احدث الأخبار

رسميًا .. “صحة الأحساء” تُعلن المراكز الصحية العاملة 24 ساعة ضمن “عيادات تطمن” تعرّف على الشجرة التي أنقذت “ملايين البشر” وغيرت خارطة العالم! مَصاصات بـ 2 مليون دولار تطيح بوزير التعليم في هذه الدولة ! الصين تعلن: أي مصل سيتم التوصل إليه لفيروس كورونا “منفعة عامة عالمية” “طقس الأحد”: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق إدارة النصر تتقدم بخطاب رسمي الى معالي مدير جامعة الملك سعود لتدارك الأخطاء في كراسة استثمار ملعب الجامعة ترقية “الفضلي” مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء للمرتبة العاشرة مصر تلغي اختبار الدم للركاب بالمطار وتكتفي بقياس درجات الحرارة من بينها الأحساء .. تخصيص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية “نحترم جميع الأديان” .. “ببجي” تعتذر وتزيل خاصية “الركوع للأصنام” عبر مبادرة جديدة … “صحة الأحساء” ترفع الوعي الصحي لمواجهة “كوفيد19”

“في خدمتكم”.. أداة جديدة لإنجاز المعاملات إلكترونياً بأمانة #الأحساء

الزيارات: 2343
تعليقان 2
“في خدمتكم”.. أداة جديدة لإنجاز المعاملات إلكترونياً بأمانة #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6338640
“في خدمتكم”.. أداة جديدة لإنجاز المعاملات إلكترونياً بأمانة #الأحساء
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز

اطلقت أمانة الاحساء خدمتها الالكترونية المُعنونة بـ ( في خدمتكم ) عبر بوابة الأمانة على الشبكة العنكبوتية ، وأوضح أمين الاحساء المهندس عادل بن محمد الملحم ان هذه الخدمة تتيح للمستفيدين من مواطنين ومقيمين تقديم معاملاتهم وتنفيذ اجراءاتهم وارشفة وثائقهم إلكترونياً عبر بوابة الأمانة الالكترونية دون الحاجة لزيارة الأمانة ويتم تتبع المعاملة والطلب ألياً عبر رسائل قصيرة واشعارات نصية ( (sms تُعلم المستفيد بحالة معاملته وتحركاتها دون حاجته للمتابعة ، مضيفاً : كما أن المعاملة تتنقل الكترونياً بين إدارات الأمانة وبلدياتها واداراتها الفرعية الأمر الذي من شأنه اختصار الوقت والجهد والتيسير على المستفيدين ، وصولاً الى كسب رضاهم وخدمتهم بصورة امثل  ، لافتاً الى ان اطلاق هذه الخدمة يأتي امتداداً لاهداف الأمانة الرامية الى تعزيز مفاهيم الحكومة الالكترونية  وتدعيم اُسس التيسير على المستفيدين وخدمتهم ، وتقليل اعداد  قاصدي الأمانة اوبلدياتها واداراتها الفرعية طلباً للخدمة.

من ناحية أخرى تم توثيق حساب أمانة الأحساء على تويتر مما يعني سهولة الوصول للحساب من خلال البحث في الانترنت سواء عبر (تويتر) أو أي خدمات أخرى وارتفاع عدد الزيارات والمشاركة ، وأشار مساعد الأمين لتقنية المعلومات المهندس حمدان العرادي الى أن هذا التوثيق يأتي في اطار الجهود التي تقوم بها الامانة بهدف تقديم خدمات مميزة للمستفيدين واستخدام تقنية المعلومات للإرتقاء بالخدمات وانتهاج منهج الشفافية وإيجاد بيئة تشاركية مع مختلف شرائح المجتمع الاحسائي ، مشيراً إلى أن حسابات الأمانة في وسائل التواصل المختلفة سبق وان حققت العديد من الجوائز والاستحقاقات محلياً واقليمياً بتوفيق الله وفضله ثم بتفاعل المستفيدين معها ، وأضاف العرادي : هذا التوثيق سيوفر درجة من الحماية من قبل شركة (تويتر) للحساب من اي اختراقات أمنية إلى جانب مجموعة من الخصائص الفنية المفيدة كالانتشار والموثوقية تجاه المحتوى.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    من اهل الاحساء

    متي تصراف المكافاة
    الانتخابات البلديه
    افيدوني
    جزاكم الله كل خير

  2. ١
    فهدالشمري

    حسبناالله ونعم الوكيل كيف تجيه الجراءه ويغلق باب المحل على مخلوقات اليفه وجميله دون ماء وأكل. والادها من ذلك لوحة المحل تقرائها مفتوح ولحظة تصوير قفل المحل مقفل حسبنا الله ونعم الوكيل ياراعي المحل.

    أنتهاء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>