احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

عُمان تعرب عن أسفها لتخريب مقر السفارة و القنصلية السعوديتين في إيران

الزيارات: 2172
تعليقات 5
عُمان تعرب عن أسفها لتخريب مقر السفارة و القنصلية السعوديتين في إيران
https://www.hasanews.com/?p=6338625
عُمان تعرب عن أسفها لتخريب مقر السفارة و القنصلية السعوديتين في إيران
وكالات - الأحساء نيوز

أعربت سلطنة عمان، اليوم، عن بالغ أسفها لما تعرّض له مقر سفارة المملكة العربية السعودية في طهران وقنصليتها العامة في مدينة مشهد من تخريب من قبل متظاهرين إيرانيين، واصفةً الأمر بأنه مخالفة لاتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية والمواثيق والأعراف الدولية التي تؤكد حُرمة المقار الدبلوماسية وحمايتها من قبل الدولة المضيفة.

ووفق وكالة الأنباء العمانية الرسمية فقد أفاد بيان صادر عن وزارة الخارجية بأن السلطنة تعتبر هذا العمل “غير مقبول”، وتؤكد في الوقت ذاته أهمية إيجاد قواعد جديدة تُحرّم بأي شكل من الأشكال التدخل في الشؤون الداخلية للدول الأخرى؛ تحقيقاً للاستقرار والسلم الدوليين.

يُذكر أن وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية قد ذكرت في وقت سابق اليوم أن وزيري خارجية العراق إبراهيم الجعفري، والعُماني يوسف بن علوي سيصلان، اليوم الأربعاء، إلى طهران، وأضافت “إرنا” أن الوزيرين سيلتقيان خلال الزيارة الرئيس الإيراني حسن روحاني؛ لبحث ما وصفته الوكالة بالعلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    ساند

    كلفو على روحهم الاخوان العمانيين .

  2. ٤
    بو إلياس

    عمان محسوبة علينا دولة خليجية وهي أحد أذرع …… الخفية لا تهش ولا تنش

  3. ٣
    صريح

    عمان خليك في دقني وفي السحر

  4. ٢
    غير معروف

    الامور السياسية احيانا تفرض امورا لا بد منها

    ولا استبعد ان العلاقات ستعود في وقت لاحق كما هي

  5. ١
    ساحل عمان

    يا جرذان داعش
    سياسة عمان فوق مستواكم وهي تقوم يدور لا تدركونه بعقولكم المفخخه برواسب جاهلية غرائزية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>