احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

الفنزويلي “فالكون” يمثل الفريق الفتحاوي لنهاية الموسم

الزيارات: 1219
التعليقات: 0
الفنزويلي “فالكون” يمثل الفريق الفتحاوي لنهاية الموسم
Falcon (Metz)
https://www.hasanews.com/?p=6338605
الفنزويلي “فالكون” يمثل الفريق الفتحاوي لنهاية الموسم
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

أنهت إدارة نادي الفتح التعاقد مع مهاجم فريق ميتز الفرنسي اللاعب الدولي الفنزويلي فالكون جيمينيز صاحب 26 عاماً بنظام الإعارة لتمثيل الفريق الفتحاوي لنهاية الموسم الرياضي الحالي.

و يمثل التعاقد مع المحترف الفنزويلي إضافة في مركز خط المقدمة لما يتملكه من إمكانيات فنية مميزة على مستوى البنية الجسمانية و الحس التهديفي و جاء التعاقد معه بتوصية من المدير الفني التونسي السيد ناصيف البياوي .

بدأ مسيرته الكروية مع فريق بورتوغيزا الفنزويلي متدرجاً من الفئات السنية لينتقل في موسم 2007 إلى صفوف فريق  لانيرس دي جينرا الفنزويلي و مضى فيه ثلاثة مواسم بعدها انتقل لتمثيل صفوف فريق مينيروس دي جوايانا الفنزويلي بعدها بموسم انتقل لصفوف فريق تروهييانوس الفنزويلي و في موسم 2012 انتقل لصفوف فريق زامورا الذي أمضى بشعاره لمدة موسمين سجل معه 36 هدفاً في موسم 2014 انتقل إلى الدوري الفرنسي لتمثيل فريق ميتز في صفقة بلغت 800 ألف يور  الذي يلعب له لغاية الموسم الحالي . بجانب ذلك له مشاركات دوليه مع منتخب بلاده منذ موسم 2008 و كان مشاركة مع منتخب بلاده ضد منتخب بوليفيا في شهر ديسمبر الماضي .

من جانبه عبر الدولي فالكون جيمينيز  عن سعادته بالتوقيع لمصلحة نادي الفتح وقال : سعيد جداً بانضمامي لنادي الفتح والتواجد بالدوري السعودي الذي يعد واحد من الدوريات المميزة في الشرق الأوسط و أسعى لتقديم مستويات مرضية وأن أضع بصمة قوية فيه و أكون وفق تطلعات الجماهير الفتحاوية  واساهم مع زملائي بالفريق في تحقيق النتائج الايجابية و المضي قدماً في سلم ترتيب الدوري السعودي .

 

Falcon (Metz)

Falcon (Metz)

فالكون

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>