احدث الأخبار

خالد آل خليفة: “الحزم السعودي” أربك إيران وفضح سياستها الهمجية

الزيارات: 3092
التعليقات: 0
خالد آل خليفة: “الحزم السعودي” أربك إيران وفضح سياستها الهمجية
https://www.hasanews.com/?p=6338585
خالد آل خليفة: “الحزم السعودي” أربك إيران وفضح سياستها الهمجية
متابعات - الأحساء نيوز

أكد الشيخ د. خالد بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الأمناء المدير التنفيذي لمركز عيسى الثقافي في مملكة البحرين أن سياسة الحزم السعودية عرت إيران أمام المجتمع الدولي وفضحت سياستها الهمجية و أضاف أن التحرك القوي للمملكة في عدة ملفات فاجأ النظام الإيراني وأربك حساباته مما قاده إلى الوقوع في أخطاء سياسية فادحة مثل الاعتداء على البعثات الدبلوماسية السعودية ما جعله محل إدانة عالمية.

و قال الشيخ خالد آل خليفة ” إن النظام الإيراني يعتمد على المزايدات الإعلامية وعلى تأجيج الصراع الطائفي والمذهبي في المنطقة، مؤكدا أن اندلاع أي حرب في المنطقة سيقود لسقوط النظام في ظل تزايد مشاكله الداخلية وتصاعد التذمر الشعبي من كلفة تدخلاته في الشؤون الإقليمية، واستبعد تحقق الطموحات الامبراطورية لطهران؛ لأن العالم الشيعي في المنطقة هو عالم عربي أولاً وآخراً، ولم يكن فارسياً قط، مشددا على أن إيران لم تحقق خلال العقود الماضية من طموحاتها وأطماعها شيئاً يذكر.

ونوه آل الخليفة بوقوف المملكة الدائم مع البحرين في كافة المنعطفات والأزمات مشيرا إلى المملكة هي العمق الإستراتيجي للبحرين، ودعا نائب رئيس مجلس الأمناء المدير التنفيذي لمركز عيسى الثقافي للتركيز على فئة الشباب وتحصينه ضد التطرف، داعيا لتعزيز الاحترام والتعايش، لحماية مجتمعاتنا العربية والخليجية من التطرف والإرهاب وكيد الأعداء وفقاً لـ”الرياض”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>