#مصر تطلق اسم #الملك_سلمان على مدينة سكنية

الزيارات: 1096
التعليقات: 0
#مصر تطلق اسم #الملك_سلمان على مدينة سكنية
https://www.hasanews.com/?p=6338470
#مصر تطلق اسم #الملك_سلمان على مدينة سكنية
واس - الأحساء نيوز

عرض وزير الإسكان المصري د. مصطفى مدبولي، في الرياض، اليوم الاثنين (4 يناير 2016)، عددًا من المشاريع الجديدة الجاري تنفيذها في مصر (مشروع العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 190 ألف فدان، ومشروع مدينة 6 أكتوبر الجديدة على 10 آلاف فدان، التي سيطلق عليها اسم مدينة الملك سلمان).

وافتتح وزير الإسكان ماجد الحقيل، في الرياض، اليوم، لقاء الفرص الاستثمارية في مصر، بمشاركة وزير الإسكان المصري د. مصطفى مدبولي، مؤكدًا العلاقات الأخوية بين الرياض والقاهرة، وحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، على تطوير هذه العلاقة.

ويستهدف اللقاء -حسب “الحقيل”- تعزيز هذه العلاقة المتميزة في مجال الإسكان، والتعريف بالفرص الاستثمارية في مصر للمستثمرين والمطورين العقاريين السعوديين، ودراسة المعوقات التي تعترض المستثمرين السعوديين، وإيجاد الحلول المقترحة المناسبة.

وقال وزير الإسكان المصري إن اللقاء سيركز أيضًا على مناقشة أسباب معوقات وتحديات مجال الإسكان، والعمل على حلها وتسويتها، وبيَّن أن مصر تعد سوقًا كبيرًا؛ نظرًا إلى النمو السكاني الهائل وما يصاحبه من طلب ضخم على الاستثمار العقاري.

وقال: “إن الاحتياج السنوي في مصر للوحدات السكنية يصل إلى (600) ألف وحدة سكنية بجميع المستويات، وأشار إلى وجود (25) مدينة جديدة بمجموع مساحات تبلغ (900) ألف فدان في أفضل المواقع.

وبدأت جلسات النقاش التي شهدت حضور عدد كبير من المستثمرين السعوديين، كما أن هذا اللقاء سوف يتلوه لقاءات أخرى للمستثمرين العقاريين المصريين للدخول في مجال الاستثمار العقاري في المملكة؛ نظرًا إلى الفرص العقارية التي سوف توفرها وزارة الإسكان في المملكة للمستثمرين الأجانب بعد الدخول في مشاريع الإسكان بجانب المطورين العقاريين السعوديين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>