احدث الأخبار

“أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام”

بالصور.. “تطوعي” محاسن ينفذ حملة “لمسة دفء”

الزيارات: 2420
تعليقات 3
بالصور.. “تطوعي” محاسن ينفذ حملة “لمسة دفء”
https://www.hasanews.com/?p=6338451
بالصور.. “تطوعي” محاسن ينفذ حملة “لمسة دفء”
عبدالله الربيعة - الأحساء نيوز

نفذ فريق محاسن التطوعي الذي يشرف عليه مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز حملة “ لمسة دفء “ خلال الفترة من ١٩-٢٣ / ٣ / ١٤٣٧ هـ، بتوزيع ٢١٥ حقيبة شتوية على ٢١٥ عامل وافد ممن يعملون في أحياء محاسن في هذه الأجواء الباردة، حيث تحوي الحقيبة على ما يحتاجه العامل لتدفئة جسمه بالكامل، وقد شارك في الحملة ٤٠ شابًا من أعضاء المركز.

وأكد الشيخ محمد المقهوي المشرف على مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن أن هذه الحملة تحمل العديد من الأهداف وأهمها توفير متطلبات الشتاء للعمال ممن قد لا يستطيعون توفيرها بأنفسهم وتأليف قلوب غير المسلمين منهم للإسلام من خلال إظهار روح التعاون والتسامح لدى المجتمع الإسلامي، وكذلك تربية الشباب وتعويدهم على البذل والتطوع والتكاتف المجتمعي بين جميع فئات المجتمع، مؤكدًا أن المركز يهتم بشكل كبير بهذا الجانب من خلال إقامة البرامج المتعددة والتطوعية التي تساهم في تنمية وتطوير مهارات الشباب المتطوعين وإقامة الدورات التي تحقق ذلك، فقد قام المركز مؤخرًا بتدريب أكثر من ١٥٠ شابًا في مختلف المجالات في برنامج “تطوع بموهبتك” نهاية العام المنصرم، كما استهدفت البرامج التطوعية في المركز أكثر من ١٠ آلاف مستفيد خلال عامين.
من جانبه فقد أظهر المستفيدين من هذه الحملة سعادتهم بما قدمه الشباب لهم سائلين المولى لهم التوفيق في حياتهم، كما تحدث أحد المستفيدين من الجالية السودانية أن هؤلاء الشباب هم من يمثلون الشباب السعودي والمسلم، وأن هذا العمل لا يضيع عند الله بإذنه.
IMG_4803 IMG_4818 IMG_4842 Untitled-1

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    مواطن يحب وطنه

    طيب ليييييييييييه التصوير والنشر
    ياخي خل تبرعك بينك وبين الله
    ولا القصد ها شوفوني اتبرع

  2. ٢
    عبدالله الدوسري

    لا الله يجزاك خير يمكن يبي الناس تبادر بنفس الفكرة

  3. ١
    بوطلال

    طيب الحين وش استفدتوا بعد مانشرتوا هالعمل الخيري ؟!
    الأجر والثواب طاااااار وتحول عملكم الى ريااااااء

    هكذا يكون العمل الخيري ليس لوجه الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>