احدث الأخبار

نادي الحي بمدرسة الإمام عاصم يرسمون البسمة على وجوه العمالة

الزيارات: 2687
التعليقات: 0
نادي الحي بمدرسة الإمام عاصم يرسمون البسمة على وجوه العمالة
https://www.hasanews.com/?p=6338448
نادي الحي بمدرسة الإمام عاصم يرسمون البسمة على وجوه العمالة
ماهر البوحنيه - الأحساء نيوز

نفذ نادي الحي بمدرسة الإمام عاصم بالهفوف يوم الجمعة 21/3/1437هـ برنامج “ارسم بسمة وفرحة”  لـ(60) عامل بالتنسيق مع أمانة الأحساء ومكتب توعية الجاليات بالأحساء ، من الساعة (3:30) عصراً حتى الساعة (8:30) مساء بمقر النادي.

حيث ذكر مدير النادي الأستاذ عبدالله بن خالد بورسيس بان الهدف من البرنامج هو إدخال السرور والفرحة والبهجة في قلوب العمالة  بأمانة الأحساء تقديراً لجهودهم في تنظيف المنتزهات والحدائق والأماكن العامة ، لتكون الأحساء نظيفة.

من جانبه ذكر المشرف على البرنامج الأستاذ ماجد القعيمي بان البرنامج اشتمل على فقرات متنوعة ومسلية منها المسابقات والرياضة بأنواعها “كرة القدم والسلة والطائرة والبلياردو والتنس والبلاستيشن والكريكيت والهوكو ..الخ”

وبدعوة شارك مكتب توعية الجاليات بالأحساء بكلمة توعوية بهذه المناسبة ، وبعدها توجه الجميع لتناول وجبة العشاء وتوزيع الهدايا.

وفي نهاية البرنامج قدم مدير النادي “بورسيس” شكره لأمانة الأحساء ومكتب توعية الجاليات بالأحساء على تعاونهم في نجاح هذه الفعالية. كما شكر المشرفين بالنادي على تعاونهم في التنسيق والتنظيم وهم: أ.أحمد الحافظ وأ.فؤاد العمر وأ.ماجد القعيمي وأ.عبدالله الخوفي وأ.أحمد الدقيل وأ.سعد السلطان وأ.عبدالعزيز المديني وأ.ماهر البوحنيه.

imagejpeg imagejpegttrt yytrtryrty tytytryrtrty tyrtytryrtytryrt ytytrytyrtyrtyt tytrytryrtyy tytytytytr ytyrtytyryt ytytrytytrry ttrytrytrytryt

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>