“الطيران المدني” يعلن تفاصيل بدء عمل الناقلين الداخليين الجدد اليوم

الزيارات: 2745
التعليقات: 0
“الطيران المدني” يعلن تفاصيل بدء عمل الناقلين الداخليين الجدد اليوم
https://www.hasanews.com/?p=6338439
“الطيران المدني” يعلن تفاصيل بدء عمل الناقلين الداخليين الجدد اليوم
متابعات - الأحساء نيوز

تعلن الهيئة العامة للطيران المدني، اليوم الثلاثاء، تفاصيل بدء الشركات التي مُنحت ترخيص العمل في الطيران الداخلي بالمملكة.

وأكد المتحدث الرسمي للهيئة خالد الجبيري أن رئيس الهيئة سليمان الحمدان سيعلن خلال المؤتمر الصحفي اليوم في الصالة “5” بمطار الملك خالد بالرياض تفاصيل المشروع الذي يمثل نقلة نوعية تضاف إلى الدور البنّاء الذي اضطلعت به الخطوط السعودية لعقود مضت.

وكانت “الخطوط الجوية القطرية” قد فازت برفقة “عبدالهادي القحطاني” نهاية عام 2012 برخصة ناقل جوّي وطني بالسعودية، حيث تعتزم الخطوط القطرية تشغيل رحلاتها بالسعودية تحت اسم شركة “طيران المها”.

وتسير شركة “عبدالهادي القحطاني” رحلاتها الداخلية بالمملكة تحت اسم شركة “السعودية الخليجية للطيران”.

وينطلق المؤتمر الصحفي المقرر عقده اليوم تحت عنوان “الرؤية المستقبلية للهيئة العامة للطيران المدني”؛ حيث يسلط الضوء على مشاريع وبرامج ومبادرات الهيئة؛ ليؤكد أنها تمضي قُدُماً لتحقيق أهدافها بالمساهمة في تحقيق الرؤية الاقتصادية للمملكة؛ انطلاقاً من مبدأ الشفافية، وتفعيلاً لدور الهيئة الإعلامي، برعاية رئيس الهيئة العامة للطيران المدني سليمان بن عبدالله الحمدان.

وقد وجّهت الهيئة الدعوات للصحفيين والإعلاميين لحضور المؤتمر الذي يُعقد في تمام الساعة 12:00 ظهراً في مقر الصالة رقم 5 الجديدة بمطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>