احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

أمير الشرقية: بلادكم ستضرب على يد كل من تسول له نفسه التعرض لأي إنسان

الزيارات: 2528
التعليقات: 0
أمير الشرقية: بلادكم ستضرب على يد كل من تسول له نفسه التعرض لأي إنسان
https://www.hasanews.com/?p=6338413
أمير الشرقية: بلادكم ستضرب على يد كل من تسول له نفسه التعرض لأي إنسان
واس - الأحساء نيوز

نوه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بما تتمتع به المملكة من أمن وأمان في ظل تطبيق كتاب الله وسنة نبيه، وقال سموه: “الحمد لله الذي وفق ولي أمرنا وقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ لإحقاق الحق بما أوجب الله عز وجل وتطبيق أحكام شرعه المطهر في تنفيذ الأحكام الشرعية.

جاء ذلك خلال استقباله مساء أمس الإثنينأصحاب السمو والفضيلة والمسؤولين وأهالي المنطقة في المجلس الأسبوعي (الاثنينية) بالإمارة.

وأضاف سموه: إن هذه البلاد قامت ولله الحمد على كتاب الله وسنة نبيه وتحكيم الشرع المطهر والأخذ على يد كل من تسول له نفسه بالاعتداء والتعدي على الآمن والمقيم ولن تتوانى في يوم من الأيام ولا تحت أي ظرف وستقوم بما هو واجب عليها القيام به فقد تيتم الكثير وكان هناك عدد كبير من الأرامل والثكالى ممن فقدوا أباءهم وأخوانهم وأبناءهم وأعزاء لديهم ولكن يد العدالة وإن طال الزمن لا بد أن تقتص ممن نفذ أو شجع أو هيأ أو ساعد أو أفتى فالحمد لله أولاً وآخراً، وليعلم الجميع علم اليقين أن بلادكم لن تتردد في يوم من الأيام ولن تأخذها في الحق لومة لائم وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه التعرض لأي إنسان على هذه الأرض المباركة في عرضه أو في ماله أو في معاشه.

ودعا أمير المنطقة الشرقية الله عز وجل أن يحمي هذه البلاد بعزة الإسلام وبتحكيم شرع الله المطهر.

 

000-9405815681451942734433

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>