احدث الأخبار

ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور “قمة” في واشنطن دراسة: المسنون المصابون بالسكري أكثر عرضة للوفاة بكورونا تشتهر بينابيع المياه النقية .. “قرية كاملة” معروضة للبيع غدًا بهذا المبلغ في السويد!! طقس السبت: هطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا

بالصور..العناية الإلهية تنقذ شاباً من الموت في حادث سير بالدمام

الزيارات: 3591
التعليقات: 0
بالصور..العناية الإلهية تنقذ شاباً من الموت في حادث سير بالدمام
https://www.hasanews.com/?p=6338369
بالصور..العناية الإلهية تنقذ شاباً من الموت في حادث سير بالدمام
سعد الحسن - الأحساء نيوز

نجا شاب في الثامنة عشر من العمر من الموت بفضل من الله نتيجة تعرضه لحادث سير أمتداد طريق الملك فهد تحت كوبري أبو حدرية اتجاة المطار مساء أمس بالدمام .
واوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية أن العمليات الرئيسية بهيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية تلقت بلاغ من مواطن الساعة 10.16 مساء أمس يفيد عن وجود مصاب نتيجة حادث سير وعلى الفور تم توجية فرقة إسعافية وفرقة اﻹسعاف المتقدم .

وافاد المتحدث الرسمي بعد وصول الفرق اﻹسعافية ومعاينة الموقع أتضح وجود مصاب يعاني من بعض اﻹصابات شفاه الله تم تقديم الخدمات الطبية اﻹسعافية له وإسعافه إلى مستشفى المواساة بالدمام .

ونهيب بالأخوة المواطنين والمقيمين الالتزام بقواعد السلامة للحفاظ على سلامتهم من الحوادث لا قدر الله ، وعدم تحريك المصابين حيث إن العملية اﻹسعافية تتطلب كوادر إسعافية لكيفية التعامل معها مع عدم التجمهر حول الحوادث وإفساح المجال أمام الفرق الإسعافية عند مباشرتها للحوادث والحالات الإسعافية لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية على أكمل وجه لمحتاجيها متمنين للجميع دوام السلامة.

 

79879898787978 89897978987978 20160104213721

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>