احدث الأخبار

مصادر تكشف عن قرب إعادة تشغيل قطار الحرمين “التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب

بالصور.. “كابينة” كهرباء بالعيون تفتح ذراعيها بانتظار الضحية !!

الزيارات: 3724
تعليقان 2
بالصور.. “كابينة” كهرباء بالعيون تفتح ذراعيها بانتظار الضحية !!
https://www.hasanews.com/?p=6338299
بالصور.. “كابينة” كهرباء بالعيون تفتح ذراعيها بانتظار الضحية !!
أحمد العساف - الأحساء نيوز

وثقت عدسة “الأحساء نيوز” مشهد لكابينة كهرباء مفتوحة وأسلاكها مكشوفة من الداخل وهو ما يشكل خطورة على الأطفال والسكان ويلزم شركة الكهرباء بسرعة إغلاقها وإزالة الخطر وذلك بحي النسيم خلف مسجد سيف السيف .

وقال المواطن فهد بن سحمي الهاجري : إن كيابل بداخل كابينة الكهرباء الرئيسية بالحي مفتوحة والأسلاك مكشوفة في منظر غير حضاري وتشكل خطرا كبيرآ على أهالي الحي خصوصا من الأطفال .

وأضاف الهاجري أن الكابينة تقع خلف مسجد سيف السيف وتواجد العديد من الأطفال يلعبون في هذا الحي من وسط تخوف أهالي الحي من عبث الأطفال وما يلحقهم من خطورة جراء ذلك مناشدين شركة الكهرباء بإزالة الخطورة وإغلاق الأبواب بالشكل الصحيح قبل فوات الأوان .

تحديث “1”

من جهته، تفاعل رئيس قسم الكهرباء ببلدية العيون المهندس علي بن محمد المطيران مع الخبر حيث توجه للموقع وباشر بنفسه شكوى الخبر المنشور عبر صحيفة “الأحساء نيوز” تحت عنوان (بالصور.. “كابينة” كهرباء بالعيون تفتح ذراعيها بانتظار الضحية !!) ووقف بنفسه على الكابينة وأجرى اتصال هاتفي وارسل له رسالة رابط الخبر المنشور إلى رئيس رئيس شركة الكهرباء بفرع مدينة العيون المهندس عبدالمحسن بن خليفة الملحم .

وتفاعل المهندس عبدالمحسن الملحم مع الخبر مباشرة وتم توجيه فرقة للصيانة في تمام الساعة 7،55 مساء الأثنين الموافق 1437/3/24هـ .

وأوضح المهندس عبدالمحسن الملحم “نحن نحرص وبشكل دائم على سلامة جميع المعدات والكبائن الكهربائية أياً كان نوعها بحيث تكون آمنة ولا تشكل أي خطر على المواطنين والمقيمين وقد أعدنا لهذا الغرض من الإمكانيات ما يكفل تحقيقه بعون الله وأن فرق الصيانة بالشركة قامت بمعاينة كابينة التوزيع المشار إليها وتم إغلاق الكابينة بالشكل المطلوب وبما يحقق الحفاظ على الجميع شاكرة الصحيفة على دورها في كل ما من شأنه تحقيق سبل السلامة” .

556546456546 5465465465464 54646456546 443453443534535 20160104065034

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    Aasem

    اتصل على الشركه ويجونك على طول

  2. ١
    مواطن

    لو كلمت الكهرباء لأصلحوه في وقت اقصر من الوقت للذي يستغرقه إعداد تقريرك عن الخاله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>