احدث الأخبار

“الشورى” يؤيد قرار المملكة بقطع علاقاتها مع إيران

الزيارات: 1815
تعليقان 2
“الشورى” يؤيد قرار المملكة بقطع علاقاتها مع إيران
https://www.hasanews.com/?p=6338264
“الشورى” يؤيد قرار المملكة بقطع علاقاتها مع إيران
واس - الأحساء نيوز

أيَّد مجلس الشورى في جلسته العادية السابعة من أعمال السنة الرابعة للدورة السادسة، قرار المملكة بقطع علاقاتها رسمياً مع إيران لنفاد صبرها تجاه سياستها الداعمة للإرهاب وتدخلها في الشؤون الداخلية لدول المنطقة.

كما أعرب الشورى، عن إدانته واستنكاره للاعتداءات التي تعرضت لها سفارة المملكة في طهران وقنصليتها في مدينة مشهد.

وكان وزير الخارجية عادل الجبير قد أعلن مساء أمس في مؤتمر صحفي عقدة في الرياض، قطع المملكة علاقاتها الدبلوماسية مع إيران، وطلبها مغادرة جميع أفراد البعثة الدبلوماسية الإيرانية (السفارة – القنصلية – المكاتب التابعة لهما) خلال 48 ساعة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عبدالرحمن أحمد

    كفو والله يابوفهد ياملك الحزم وانا احد ابناءك ابايعك على كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم ياعز وفخر الأمة الإسلامية وان يحفظ بلادنا امنه مطمئنة في ظل قيادتكم الحكيمة

  2. ١
    الليلي

    نشكر حكومة السعودية على اتخاذ كهذا موقف من دولة ايران ..التى زرعت الفتن والقلائل في جميع بلاد المسلمين. ولنا في اليمن والعراق وسورية خير دليل.ايران الصفوية لهااليد الكبرى في محاولة اسقاط الحكومة البحرينية في عام 2011. عليها نطلب من جميع الدول التي لها علاقة بإيران من الدول العربية المسلمة أن تقطع علاقاتها مع ايران.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>