بالصور.. مركز التنمية الأسرية بالأحساء يقيم اللقاء الترفيهي للموظفين

الزيارات: 3286
1 تعليق
بالصور.. مركز التنمية الأسرية بالأحساء يقيم اللقاء الترفيهي للموظفين
https://www.hasanews.com/?p=6338261
بالصور.. مركز التنمية الأسرية بالأحساء يقيم اللقاء الترفيهي للموظفين
إسلام حسن - الأحساء نيوز

في إطار تعزيز الروابط الاجتماعية والعلاقات الإنسانية، وزيادة الألفة والمحبة والانسجام، نظم مركز التنمية الأسرية بالأحساء لقاءً ترفيهيا لموظفي المركز والمتعاونين معه مساء الجمعة 22 / 3 / 1437 وذلك بمشاتل أمانة الأحساء.

ويندرج هذا اللقاء ضمن برامج وخطط المركز الرامية إلى توثيق العلاقة بين الموظفين وإيجاد بيئة جاذبة ومريحة تسهم في رفع مستوى الإنتاج المهني، وأشار مدير المركز د/خالد بن سعود الحليبي، إلى أن المركز وهو يخطو خطواته الواثقة بتوفيق الله تعالى، يسعى إلى تعزيز روح الأسرة بين موظفيه، ويؤكد أهمية الخروج عن رتابة العمل الرسمي في رحلات ترفيهية، تستجم فيها النفوس، وتعود بعدها أكثر حبا وإقبالا على العمل.

    وقد حضر اللقاء مدير معهد التنمية الأسرية العالي للتدريب، وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي المركز، واشتمل اللقاء على لقطات ترفيهية شيقة، لقيت تفاعلاً كبيرًا من الموظفين، كان منها قصص مفرحة من الإصلاح والاستشارات، وأناشيد منوعة.

    وفي إطار خطة التحفيز التي يعمل عليها المركز، تم تكريم مجموعة من الموظفين الحائزين على جائزة الموظف المتميز لعام 1436هـ، وهم: رئيس قسم تنمية الموارد الأستاذ/ فهد بن عبدالعزيز الباش، ومدير مكتب المدير الأستاذ/ عبدالرحمن بن سعد الخوفي، ومن إدارة الإنتاج: رئيس قسم الإنتاج الإعلامي الأستاذ/ أحمد بن محمد البريك، ومن إدارة التنسيق: نائب مدير معهد التنمية الأسرية العالية للتدريب الأستاذ/ محمد بن إبراهيم بالطيور، ومن إدارة العمليات المساندة الأستاذ/ ناجي نصر عبدالفتاح ومن الإدارة النسائية الأستاذة/ نعيمة خليفة الجزاع .

 وعبر الموظفون المشاركون في اللقاء عن إعجابهم بالفكرة التي أتاحت لهم فرصة اللقاء والتواصل الاجتماعي والترفيهي خارج نطاق العمل وتعزيز سبل التواصل فيما بينهم، وهو حافز لهم لمزيد من العطاءات إن شاء الله تعالى.

وبهذه المناسبة قدم مدير المركز د/ خالد بن سعود الحليبي ، شكره الجزيل لكل من أسهم في التنسيق ولمن حضر من الموظفين.

كما شكر سعادة أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم على استضافة أمانة الأحساء للمركز في مشاتل أمانة الأحساء، وخص بالذكر م/محمد بن عبدالله المغلوث وكيل الأمين للخدمات بالإنابة، كما شكر مطعم كتكوت على حسن الضيافة والتكفل بتقديم وجبة العشاء في اللقاء.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله الدوسري

    يستاهلون التكريم والتقدير والاحترام والى الامام للجميع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>