احدث الأخبار

مصادر تكشف عن قرب إعادة تشغيل قطار الحرمين “التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب

بحاح: لن ننهي الحرب إلا بعد تطبيق الحوثيين قرارات مجلس الأمن

الزيارات: 1889
التعليقات: 0
بحاح: لن ننهي الحرب إلا بعد تطبيق الحوثيين قرارات مجلس الأمن
https://www.hasanews.com/?p=6338191
بحاح: لن ننهي الحرب إلا بعد تطبيق الحوثيين قرارات مجلس الأمن
متابعات - الأحساء نيوز

أكد نائب رئيس الوزراء اليمني وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، حرص السلطات الشرعية على إنهاء الحرب وتطبيق الانقلابيين الكامل و غير المشروط لقرارات مجلس الأمن الدولي وخاصة القرار رقم 2216 الكفيلة بإنها معاناة الشعب اليمني، وعودة الأمن والاستقرار والشرعية الدستورية إلى كافة المناطق اليمنية.

وأوضح المخلافي خلال لقائه اليوم بمدينة الرياض، رئيس بعثة السفارة التركية في اليمن، أن استمرار المليشيا الانقلابية في ارتكاب الأعمال الإرهابية ضد المدنيين من خلال قيامها بإغلاق المنافذ البرية لمداخل مدينة تعز، ومنعها وصول المساعدات الإغاثية والغذاء والدواء ومادة الأكسجين إلى المستشفيات من أجل مواصلة تقديم الخدمات الصحية اللازمة للمواطنين, مؤكداً أن تلك الأعمال تعد انتهاكا جماعيا من خلال إيذاء المدنيين وحصارهم وقتلهم.

وأفادت ” وكالة الأنباء اليمنية الرسمية “، أن الجانبين بحثا خلال اللقاء تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية وسبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والصحية والتعليمية والثقافية وزيادة حجم المساعدة التركية لليمن.

وثمّن المخلافي المواقف التركية الداعمة للعملية السياسية في بلاده ووقوفها إلى جانبها خاصة في المرحلة الراهنة التي تمر بها جراء عمليات الانقلاب التي قامت بها المليشيا الحوثية وقوات المخلوع صالح وما خلفته من أوضاع مأساوية في مختلف المدن والمحافظات دون استثناء.

من جهته، أكد نائب رئيس بعثة السفارة التركية في اليمن تأكيد بلاده لدعم ومساندة الحكومة اليمنية ووقوفها إلى جانب الشرعية الدستورية وعودة الأمن والاستقرار إلى كافة المدن والمحافظات اليمنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>