بالفيديو.. الأحوازيون يردون على احراق القنصلية السعودية بتفجير منشأة نفط إيرانية

الزيارات: 3645
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6338148
بالفيديو.. الأحوازيون يردون على احراق القنصلية السعودية بتفجير منشأة نفط إيرانية
نت - الأحساء نيوز

نشر أحوازيون مقطع فيديو على مواقع التواصل، يظهر استهداف حركة النضال العربي لتحرير الأحواز، “كتائب الشهيد محي الدين آل ناصر” منشأة نفط حساسة في مدينة الأحواز العاصمة مساء السبت، معتبرة العملية ردا على الحملة الإيرانية ضد السعودية بعد إعلانها إعدام “عشرات الإرهابيين” ومن بينهم نمر النمر
ويتضح من خلال فيديو العملية العسكرية التي استهدفت المنشأة، حجم الانفجار الذي استهدف خطوط أنابيب تنقل النفط من الأحواز إلى المحافظات الإيرانية،وتبنت كتيبة الشهيد راضي الزرقاني العملية.

وقال القيادي في حركة النضال العربي لتحرير الأحواز عادل صدام: “إن العملية جاءت ردا على الهجوم الإيراني ضد المملكة العربية السعودية، واقتحام قنصلية السعودية وسفارتها في كل من مدينة مشهد وطهران من قبل الحرس الثوري الإيراني وحرقها”، حسب ما جاء بصحيفة “المناطق”.
وأضاف صدام أن “حركة النضال سترد على كافة السياسات العدوانية لدولة الاحتلال الفارسي، وتعد هذه العمليات من العمليات الجريئة والنوعية رغم كل الحصار الأمني الذي تفرضه أجهزة الاستخبارات الإيرانية على الأحواز”.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ساند

    الله ينصركم على عدوكم المحتل .
    الله يلعن الفرس . ايران واسرائيل محتلين للاراضي العربيه .
    ومن مصلحتهم تشتت و تفتت العرب .

  2. ١
    محمد آل مخاضبة

    اكذب اكذب اكذب حتى تصدق كذبتك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>