مركز الأمير سلطان يستعرض خبراته في مؤتمر جمعية القلب الأوربية

الزيارات: 1775
التعليقات: 0
مركز الأمير سلطان يستعرض خبراته في مؤتمر جمعية القلب الأوربية
https://www.hasanews.com/?p=6338077
مركز الأمير سلطان يستعرض خبراته في مؤتمر جمعية القلب الأوربية
خالد عبد الرحمن - الأحساء نيوز

مركز الامير سلطان يستعرض خبراته في مؤتمر جمعية القلب الأوربية

نظمت جمعية القلب الأوربية المؤتمر الاوربي لوسائل تصوير القلب بمدينة اشبيليا الإسبانية وقد شارك مركز الامير سلطان لمعالجة امراض وجراحة القلب بالأحساء في الفعاليات العلمية التي نظمها المؤتمر .
حيث تحدث الدكتور / هاني محمود اخصائي القلب بمركز الامير سلطان للقلب وممثل الجمعية الأوربية لتصويـــــــر القلـــب بالمملكة من خلال بحث علمي عن خبرة مركز الامير سلطان للقلب بالأحساء فــــــــــي تطبيق تقنية استخدام الموجات فوق الصوتية ثلاثية الابعـــاد عن طريق المرئ في عمليات اصلاح الصمام الميترالي بواسطــــــــة القسطرة بدون جراحة.
كما تضمنت مشاركة المركز بالمؤتمر الأوروبي تقديم محاضرات مصحوبة بورش عمل لتدريب أطباء القلب بالمؤتمر على تقنية الموجات فوق الصوتية للقلب عن طريق المريء اضافة الى مشاركة المركز في التقييم والتحكيم لحالات مرضيه نادره تم عرضها في ثنايا البرنامج العلمي.
والمشاركة في النشرة العلمية اليومية بموضوع علمي عن التحديات التي تواجه شباب أطباء القلب في التدريب على التقنيات الحديثة في وسائل تصوير القلب اوضح ذلك مدير العلاقات والاعلام بالمركز الاستاذ / انور بن سعد المقيرن .
و يعد مركز الأمير سلطان للقلب بالأحساء من أبرز مراكز القلب بالمملكة و أكثرها استخداما لتقنية الموجات فوق الصوتية ثلاثية الأبعاد للقلب لاثيما خلال عمليات القسطرة التداخلية للقلب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>