احدث الأخبار

مليون تغريدة تتغنى بحرص المملكة على تنفيذ شرع الله في جناة الوطن

الزيارات: 4301
التعليقات: 0
مليون تغريدة تتغنى بحرص المملكة على تنفيذ شرع الله في جناة الوطن
https://www.hasanews.com/?p=6338021
مليون تغريدة تتغنى بحرص المملكة على تنفيذ شرع الله في جناة الوطن
متابعات - الأحساء نيوز

تغنى المواطنون اليوم بحب الوطن عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنحو مليون تغريدة عقب إعلان وزارة الداخلية تنفيذ حكم القصاص بحق 47 شخصا من الفئة الضالة المدانين في جرائم إرهاب جزاء من يعبث بأمن الوطن داعين الله أن يحفظ الوطن وولاة الأمر.
وأطلق العديد من الهاشتاقات عبر موقع التواصل الاجتماعي مؤكدين فيها أن يد العدالة ستطال كل عابث بأمن الوطن والمواطن مبينين أن القصاص من الفئة الضالة هو تطبيق شرع الله على كل مخرب ومفسد يريد العبث بهذا الوطن وأن بلادنا ستبقى محروسة بإذن الله عز وجل ومن ثمّ عزيمة قادتها وحرصهم الكبير على التصدي للفئة الضالة التي تهدف للنيل من مقدراتنا ووطننا.
من جهته قال المدير العام لتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد الحارثي إن تنفيد حكم الله عز وجل في هؤلاء الإرهابيين الذين يريدون إحداث الفتنة وزعزعة الأمن في هذا البلد الآمن من خلال إحداث القلاقل وبث الفتنة والشقاق والخروج على ولاة الأمر لهو نصر مبين ودليل صادق على الحزم والعزم في تنفيذ أحكام شرع الله وتطبيق حد الحرابة في أمثال هؤلاء الجناة.
وأضاف: أن منسوبي ومنسوبات التعليم وطلابه وطالباته في مكة المكرمة ليشيدون بهذه الأحكام الشرعية التي تحفظ لهذا الوطن أمنه الوارف واستقراره الدائم وقيمه الراسخة ونقف دوماً وجميعاً خلف ولاة أمرنا في حزمهم وعزمهم في تنفيذ شرع الله في كل المفسدين ومحاكمتهم أمام القضاء الشرعي الذي يطبق الكتاب والسنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>