احدث الأخبار

تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة “جامعة الملك فيصل”‬⁩ ‏تعلن خطة حضور منسوبيها إلى مقر أعمالهم في الجامعة

الشيخ قيس مبارك: الفئة الضالة لم يلتزموا بأخلاق الإسلام وتعاليمه السمحة

الزيارات: 1165
1 تعليق
الشيخ قيس مبارك: الفئة الضالة لم يلتزموا بأخلاق الإسلام وتعاليمه السمحة
https://www.hasanews.com/?p=6337948
الشيخ قيس مبارك: الفئة الضالة لم يلتزموا بأخلاق الإسلام وتعاليمه السمحة
متابعات - الأحساء نيوز

أكد فضيلة عضو هيئة كبار العلماء الشيخ قيس بن محمد آل الشيخ مبارك ، أن تنفيذ الأحكام الشرعيّة بحق 47 إرهابيًا يؤكد احترام الدولة للقضاء وتعزيز دوره في تطبيق الشريعة الإسلامية من أجل مصلحة الأمة، مبينًا أنه لا يجوز ترك المعتدين والمحرضين على أمن المجتمع يعيثون في الأرض فساد.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : إن الفئة الضالة لم يلتزموا بأخلاق الإسلام وتعاليمه السمحة، بل روعوا الآمنين، ودمروا الممتلكات ولم يسلم الإسلام والمسلمين منهم علما بأن الرسول محمد صلى الله عليه و سلم قد قال : (الْمُسْلِمُ مَنْ سَلِمَ الْمُسْلِمُونَ مِنْ لِسَانِهِ وَيَدِهِ) ، فوجب ردع هؤلاء بتلك الأحكام الشرعية، وردع من تسول له نفسه إيذاء المجتمع واستباحة الدماء.
ودعا فضيلة الشيخ قيس مبارك الشباب إلى عدم الاغترار بأخلاق هؤلاء الجناة الظالمين، وأن يكونوا على وعي بأحكام دينهم وأخلاق النبي محمد صلى الله عليه وسلم الذي كان أرفق الناس بالخلق، وما كان فاحشًا ولا متفحشًا، وإنما كان رحمة مهداة ونعمة مسداة للأمة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الحبيب أبوخالد

    آه ثم آه
    يا شيخنا المبارك
    يتكلمون باسم الإسلام و يقتلون باسم الإسلام
    ويدعون أن أفعالهم تمثل الإسلام .
    و الإسلام منهم براء وياليتهم نظروا و تاملوا سيرة الحبيب المصطفى صلوات ربي وسلامه عليه وطبقوا هديه .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>