مدير التعليم “بالغنيم” يثني خلال زيارته على ثانوية “سعد بن عبادة”

الزيارات: 5470
التعليقات: 0
مدير التعليم “بالغنيم” يثني خلال زيارته على ثانوية “سعد بن عبادة”
https://www.hasanews.com/?p=6337870
مدير التعليم “بالغنيم” يثني خلال زيارته على ثانوية “سعد بن عبادة”
محليات - الأحساء نيوز

تأكيداً لتميز مدرسة سعد بن عبادة الثانوية والتي تميزت إدارةً ومعلمين وطلاب بتحقيق رؤيتها الإبداعية التي صاغها قائد المدرسة الملهم الأستاذ نبيل بن عبدالرحمن الباش ( نحن قادرون على التغيير )  واهتماما من إدارة التعليم بالأحساء  زار سعادة مدير عام التعليم الاستاذ أحمد بن محمد بالغنيم مدرسة سعد بن عبادة الثانوية.

حيث كان في استقباله قائد المدرسة الملهم الاستاذ نبيل بن عبدالرحمن الباش وجميع منسوبي الادارة ، جاء ذلك في إطار جولة تفقدية قام بها سعادة المدير العام حيث تفقد سير عمل اللجان والاختبارات  . وجال سعادته في مرافق المدرسة .

هذا وقد ابدى سعادته ارتياحه و اعجابه  الشديد لماتحقق من إنجازات  عدة ليس آخرها تكريم مدرسة سعد بن عبادة وقائدها الملهم  على مستوى مدارس المملكة من قِبل وكيل وزارة التعليم سعادة الدكتور  عبدالرحمن البراك .

وقال سعادته لقائد المدرسة الملهم الاستاذ نبيل بن عبدالرحمن الباش ولفريق العمل بالمدرسة 🙁 أنا فخور بما حققتموه ) ، وقد اثنى سعادته على  روح الفريق الواحد بالمدرسة وتكاتف الجميع  مما آدى الى تحقيق هذه الانجازات وجعل المدرسة في مكانة مرموقه ليس على مستوى مدارس الاحساء وحسب بل على مستوى جميع مدارس المملكة .

 

Screenshot_٢٠١٥-١٢-٢٨-١٧-١٥-٢٩ Screenshot_٢٠١٥-١٢-٢٨-١٧-١٥-٣٦ Screenshot_٢٠١٥-١٢-٢٨-١٧-١٥-٤٣

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>