احدث الأخبار

أوباما يكشف عن حسه الفكاهي في برنامج كوميدي

الزيارات: 2496
التعليقات: 0
أوباما يكشف عن حسه الفكاهي في برنامج كوميدي
https://www.hasanews.com/?p=6337862
أوباما يكشف عن حسه الفكاهي في برنامج كوميدي
متابعات - الأحساء نيوز
في أحدث حلقة من حلقات برنامج “comedians in cars getting coffee” جلس الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى جوار الممثل الكوميدي والإعلامي الأمريكي جيري ساينفيلد داخل سيارة من مقعدين انطلق بها ساينفيلد.
اعتاد ساينفيلد أن يستضيف في كل حلقة من حلقاته التي تمتد 20 دقيقة نجما مختلفا من نجوم الكوميديا حيث يتبادلان الحديث ببساطة وبلا تكليف بعد أن ينطلقا بالسيارة ويجلسان في مكان لاحتساء القهوة.
وعن الحلقة التي استضاف فيها أوباما ، قال ساينفيلد ، بحسب ما نشر في صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، إن الرئيس يتمتع بالقدر الكافي من روح الفكاهة التي تؤهله للظهور في هذا البرنامج.
واختار الممثل الكوميدي سيارة زرقاء اللون من طراز كورفيت موديل 1963 في حلقته مع أوباما، ولدواع أمنية اضطر أن يتحرك بالسيارة وإلى جواره الرئيس الأمريكي في دورات بطيئة حول ساحة البيت الأبيض قبل أن يتناولا القهوة في قاعة طعام مخصصة للعاملين في مقر الرئاسة.
وعرف المشاهدون من خلال الحديث القصير الذي دار بين الاثنين أن أوباما ينطلق أحيانا في السباب حين يفقد أعصابه وأنه يحلق ذقنه قبل أن ينطلق للعمل ويستمتع بتناول المقرمشات .
وسأله ساينفيلد: كم عدد زعماء العالم الذين فقدوا عقولهم تماما في رأيك؟، فأجابه أوباما :نسبة كبيرة جدا، وأضاف: كلما بقي هؤلاء في مناصبهم زاد احتمال حدوث ذلك.
وتحدث الاثنان أيضا عن مساوئ الشهرة وكيفية التعامل مع السخفاء وعن أكثر اللحظات إحراجا لأوباما خلال فترة رئاسته للولايات المتحدة الأمريكية. وقال أوباما أن الاطفال يحبونه لأنه يبدو كشخصية كارتونية لكبر أذنيه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>