الإعلان عن 20 ألف وظيفة حكومية خلال أيام

الزيارات: 3886
التعليقات: 0
الإعلان عن 20 ألف وظيفة حكومية خلال أيام
https://www.hasanews.com/?p=6337846
الإعلان عن 20 ألف وظيفة حكومية خلال أيام
محليات - الأحساء نيوز

من المنتظر أن تعلن وزارة الخدمة المدنية ستعلن خلال أيام عن 20 ألف وظيفة جديدة (للرجال والنساء)، بجهات حكومية، بعدما أنهت الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية، المقدمة من الوكالة المساعدة للاستقطاب والتوظيف.

ووفق مصادر نقلت عنها “عكاظ”، فإن “هذه الخطوة المرتقبة تكذب مزاعم ترددت مؤخرًا عن إيقاف الوظائف الحكومية بعد الميزانية”، وتتضمن الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام والوظائف المشمولة باللائحة الصحية للطبيب المقيم وغير الطبيب، والوظائف المشمولة باللائحة التعليمية، ووظائف المسابقة للمراتب من المرتبة الأولى حتى العاشرة.

وأعلن وكيل وزارة الخدمة المدنية للشؤون التنفيذية المكلف، عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين، مواعيد فترات التحوير للعام المالي 1437/1438، إذ سيكون آخر موعد لقبول طلبات الوظائف التي ترد للوزارة للفترة الأولى بعد نحو 10 أيام (30 ربيع الأول الجاري)، على أن يتم صدور قرارات التحوير بعد استلامها في (23 ربيع الثاني) المقبل.

وشدد “الخنين” على أهمية وصول طلبات الجهات الحكومية في المواعيد المحددة وعدم تأخيرها، وذلك لتسهيل أعمال اللجنة، ولعدم تعطيل الأعمال للفترات اللاحقة، لافتًا إلى أن الوزارة لن تصدر قرارات إلحاقية للقرارات الصادرة، مشيدًا بجهود وتعاون المندوبين في فترات التحوير الماضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>