احدث الأخبار

تعرّف على الشجرة التي أنقذت “ملايين البشر” وغيرت خارطة العالم! مَصاصات بـ 2 مليون دولار تطيح بوزير التعليم في هذه الدولة ! الصين تعلن: أي مصل سيتم التوصل إليه لفيروس كورونا “منفعة عامة عالمية” “طقس الأحد”: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق إدارة النصر تتقدم بخطاب رسمي الى معالي مدير جامعة الملك سعود لتدارك الأخطاء في كراسة استثمار ملعب الجامعة ترقية “الفضلي” مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء للمرتبة العاشرة مصر تلغي اختبار الدم للركاب بالمطار وتكتفي بقياس درجات الحرارة من بينها الأحساء .. تخصيص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية “نحترم جميع الأديان” .. “ببجي” تعتذر وتزيل خاصية “الركوع للأصنام” عبر مبادرة جديدة … “صحة الأحساء” ترفع الوعي الصحي لمواجهة “كوفيد19” حتى هذه الساعة .. الأرصاد تُحذّر: رياح نشطة وشبه انعدام للرؤية في الأحساء ومحافطات “الشرقية”

” البطيح ” في ذمة الله

الزيارات: 4649
تعليقان 2
” البطيح ” في ذمة الله
https://www.hasanews.com/?p=6337840
” البطيح ” في ذمة الله
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

“وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون”
انتقل الى رحمة الله اليوم الجمعة أحمد سعد البطيح عم مدرب لجنة حكام الاحساء عدنان البطيح وسوف يصلى عليه غداً السبت بعد صلاة الظهر في جامع المزروعية والدفن في مقبرة ام زرينيق وعزاء الرجال باستراحة المبارك بالقرب من البحيرية.

وأسرة “الأحساء نيوز” تتقدم بخالص العزاء لأهل الفقيد، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمده وجميع المسلمين والمسلمات بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وأن لا يُريهم مكروهاً في عزيز لديهم، وإنا لله وإنا إليه راجعون .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عبدالعزيز البطيح ابوباسم

    عظم الله اجرنا واجرك اخي العزيز والله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا واياكم وأسرة العم الكريمة الصبر والسلوان اللهم امين.

  2. ١
    علي ابراهيم سعد البطيح (ابوضاحي)

    رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>