بسبب تغريدة عن حريق دبي

داعية إماراتي يسيىء للشيخ الطريفي ويثير غضباً واسعاً

الزيارات: 5400
تعليقات 7
داعية إماراتي يسيىء للشيخ الطريفي ويثير غضباً واسعاً
https://www.hasanews.com/?p=6337807
داعية إماراتي يسيىء للشيخ الطريفي ويثير غضباً واسعاً
متابعات - الأحساء نيوز

فجر داعية إماراتي غضبا واسعا بعدما أساء للشيخ عبد العزيز الطريفي، بسبب تغريدة له حول الحريق الذى التهم أحد فنادق دبي.

وكان الشيخ الطريفي كتب تغريدة عبر حسابه فى “تويتر” عقب الحريق قال فيها: “المصيبة إذا نزلت على الإنسان وهو على خير فهي ابتلاء، وإذا نزلت عليه وهو على الشر فهي عقوبة”.

ولم يوضح الطريفي ما إن كان يقصد بها حدثا معينا أم لا، غير أن الداعية الإماراتي وسيم يوسف اعتبر أنه يقصد حريق دبي واتهم الطريفي بسوء النية، و”الخبث” ، حيث كتب تغريدة قال فيها : “تغريدة خبيثة، وبها كذب ودخن على الله، لتوافق هواك، وتوافق حزبيتك القذرة، حفظ الله الإمارات وحفظ دبي” ، مضيفا : “قال الله: (فأخذناهم بالبأساء والضراء لعلهم يتضرعون)، يبتلي الله الإنسان وهو على الشر، ليتضرع له رحمة” ، وأردف : “صدق الله وأخطأت أنت”.

وردا على هذه الإساءة دشن مغردون سعوديون وخليجيون (هاشتاق) بعنوان “#وسيم _يوسف _يعتدي _على _الشيخ _الطريفي”، عبروا فيه عن غضبهم الشديد واستنكارهم إساءة الداعية الأردني الأصل الذي حصل على الجنسية الإماراتية في نوفمبر من العام 2014 ، حيث كتب الداعية بدر الشمري معلقا : “كم عالم متفضل قد سبّه من لا يساوي غرزة في نعله”.

وعلق الشيخ عبد الله الفيفي: “تغريدتان! إحداهما عليها مسحة الإيمان، والأخرى عليها مسحة النفاق” ، مضيفا : “ثوب النفاق يشفّ عما تحته.. فإذا التحفت به فإنك عار”.

image

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    مواطن يحب وطنه

    معروف قصد العريفي لأنهم احتفلوابرأس السنه
    لأن الإمارات عندهم حرية الدين ويجرمون على ذلك
    ولكن ماتفسيرك لسقوط الرافعة بالحرم وحريق مستشفىجازان
    وغرق جدة وتبوك وغير ذلك
    انشري اذا كان عندك حريه شخصيه ورأي اخر

  2. ٦
    مواطن يحب وطنه

    عفوا أقصد الطريفي

  3. ٥
    مواطن يحب وطنه

    أقصد الطريفي

  4. ٤
    بوحمد

    مالك من اسمك نصيب خل بغضي لك مايروح بلاش

  5. ٣
    عبدالله الحنوط

    اللي غضب عليكم براس السنه واصابكم قادر ان يصيبك ياشيخهم الاماراتي اللي مدري شسمك ان يصيبك على تطاولك على رجل دين .. يعني تخطأون وتكابرون وكلام الشيخ الطريفي صحيح حتى لو تكتب الف تغريده

  6. ٢
    الحبيب أبوخالد

    تغريدة عامة وليس فيها اسقاطات و إيماءات التغريدة تنطبق على كل شيئ سواءا في الشرق أو في الغرب ولكن يكاد المريب يقول خذوني .
    اللهم احفظ البلاد والعباد

  7. ١
    سامي السعيد

    عهدنا اهل الامارات من ذو القدم الى وقتنا هذا والمستقبل انهم اهل الطيبة والكرم ولا يحقد ولا تخرج منهم الكلمة الجارحة او المبطنه ولكن للاسف بعض المجنسين الجدد وليس الكل سيشوه صوره الامارتي الشهم .
    حدثنا سفيان قال : « قيل للقمان عليه السلام : أي الناس شر ؟ قال : الذي لا يبالي أن يراه الناس مسيئا » الزهد لأحمد بن حنبل
    وقال لقمان لابنه، واسمه ثاران: وقيل: أنعم يا بني لكل قوم كلب، فلا تكن كلب قومك.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>