احدث الأخبار

هيئة الطيران: تعلن عن بدء “طيران المها” و”الخليجية” رحلاتهما

الزيارات: 2840
1 تعليق
هيئة الطيران: تعلن عن بدء “طيران المها” و”الخليجية” رحلاتهما
https://www.hasanews.com/?p=6337791
هيئة الطيران: تعلن عن بدء “طيران المها” و”الخليجية” رحلاتهما
متابعات - الأحساء نيوز

حددت الهيئة العامة للطيران المدني الثلاثاء المقبل الموافق الخامس من يناير الجاري موعداً للإعلان عن تفاصيل بدء الشركات التي مُنحت الترخيص بالعمل في الطيران الداخلي بالمملكة.

وكشفت مصادر عن المتحدث الرسمي للهيئة خالد الجبيري، فإن رئيس الهيئة سليمان الحمدان سيعلن خلال المؤتمر في الصالة الـ5 بمطار الملك خالد بالرياض تفاصيل المشروع الذي يمثل نقلة نوعية تضاف إلى الدور البناء الذي اضطلعت به الخطوط السعودية لعقود مضت.

وكانت “الخطوط الجوية القطرية” قد فازت رفقة “عبدالهادي القحطاني” نهاية عام 2012 برخصة ناقل جوّي وطني بالسعودية، حيث تعتزم الخطوط القطرية، تشغيل رحلاتها بالسعودية تحت اسم شركة “طيران المها”، فيما تسير شركة “عبدالله القحطاني” رحلاتها الداخلية بالمملكة تحت اسم شركة “السعودية الخليجية للطيران”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابو احمد الغامدي

    اخيرا .. مبروك للمواطنين وعلى هاتين الشركتين عدم التعجل بالحصول على المكاسب وخصوصا في اول سنتين ولا تكرر اخطاء الشركات المحليه .. كما يجب تكثيف الدعايه والإعلان عن رحلاتها من والى مطارات المدن الداخليه حتى يتعرف المواطن ويثق بوجود رحلات لان موقع مطارات المحافظات بعيده عن بعض المدن والقرى … والحقونا بارك الله فيكم بخط بين الطايف والمدينة واجعلوها اخر الأسبوع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>