احدث الأخبار

بالصور … مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء يزور لجنة التنمية الاجتماعية بالعيون

الزيارات: 3702
التعليقات: 0
بالصور … مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء يزور لجنة التنمية الاجتماعية بالعيون
https://www.hasanews.com/?p=6337766
بالصور … مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء يزور لجنة التنمية الاجتماعية بالعيون
أحمد العساف - الأحساء نيوز

قام مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة الأحساء أ. علي بن أحمد الحمد ، يرافقه المشرف على اللجنة أ. ميثم الحسين بزيارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالعيون ، واطلع الحمد خلال الزيارة على مقر اللجنة ، وشاهد عرضاً مرئياً للبرامج التي نفذتها اللجنة من إعداد عضو اللجنة الإعلامية أ. صالح بن أحمد السعيد ، وأبدى الحمد اعجابه بما قدمته اللجنة من برامج ، وتم خلال اللقاء حوار مع رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بما يهدف إلى تحقيق أهداف اللجنة ، ودعم المركز لتلك الأهداف .
ونوه مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء أ. علي الحمد أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج صداقة الذي وجهت إليه وكالة وزارة الشؤون الاجتماعية لشؤون التنمية لتنفيذ زيارات ميدانية للجان التنمية الاجتماعية بالمحافظة ، مشيراً إلى دعم الوزارة للجان التنمية الاجتماعية ، ومؤكداً على دور مركز التنمية بالأحساء في تقديم ما تحتاجه اللجان من دعم ، وتذليل الصعوبات التي تواجهها في تنفيذ خططها .
وأشار رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالعيون أ. سلمان بن سالم الجمل إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار الجهود التي يبذلها المركز دعماً للجنة وخططها في تنمية المجتمع ، شاكراً لمدير المركز زيارته الكريمة ، وتوجيهاته السديدة فيما يخدم اللجنة ، ويحقق أهدافها .

IMG-20151231-WA0313 IMG-20151231-WA0314 IMG-20151231-WA0315 IMG-20151231-WA0316 IMG-20151231-WA0317

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>