احدث الأخبار

رسميًا .. “صحة الأحساء” تُعلن المراكز الصحية العاملة 24 ساعة ضمن “عيادات تطمن” تعرّف على الشجرة التي أنقذت “ملايين البشر” وغيرت خارطة العالم! مَصاصات بـ 2 مليون دولار تطيح بوزير التعليم في هذه الدولة ! الصين تعلن: أي مصل سيتم التوصل إليه لفيروس كورونا “منفعة عامة عالمية” “طقس الأحد”: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق إدارة النصر تتقدم بخطاب رسمي الى معالي مدير جامعة الملك سعود لتدارك الأخطاء في كراسة استثمار ملعب الجامعة ترقية “الفضلي” مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء للمرتبة العاشرة مصر تلغي اختبار الدم للركاب بالمطار وتكتفي بقياس درجات الحرارة من بينها الأحساء .. تخصيص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية “نحترم جميع الأديان” .. “ببجي” تعتذر وتزيل خاصية “الركوع للأصنام” عبر مبادرة جديدة … “صحة الأحساء” ترفع الوعي الصحي لمواجهة “كوفيد19”

” الملحم ” يتفقد سير الاختبارات في مدارس محافظة الأحساء

الزيارات: 1659
التعليقات: 0
” الملحم ” يتفقد سير الاختبارات في مدارس محافظة الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6337695
” الملحم ” يتفقد سير الاختبارات في مدارس محافظة الأحساء
محليات - الأحساء نيوز

قام مساعد المدير العام للشؤون المدرسية بمحافظة الأحساء الاستاذ يوسف بن عبداللطيف الملحم بجولة تفقدية اليوم الاربعاء19 / 3 / 1437 هـ ، شملت عددا من مدارس المحافظة ” منها ” النخبة ، جعفر الصادق ” وذلك ضمن خطة الجولات التفقدية لسير اختبارات الفصل الدراسي الاول ، وقد اطلع خلالها على سير الاختبار وتابع من خلالها سير الاختبارات والقاعات واللجان وآلية التصحيح والرصد بالصورة السليمة والمنضبطة وحث إدارات المدارس على بذل الجهود لخدمة أبنائنا الطلاب وتوفير كل الإمكانات لتهيئة المكان والمناخ المناسب للطلاب خلال فترة الاختبارات.، إضافة إلى الوقوف على التجهيزات والاستعدادات التي تمت مسبقا استعدادا لهذه الأيام ، التي تهدف في مجملها إلى تهيئة كافة وسائل الراحة للطلاب.

وقد أثنى المساعد ” الملحم ” خلال الجولة على الجهود المبذولة من قبل قيادات المدارس واللجان العاملة ، مهيباً بالجميع لتقديم مضاعفة الجهود لما فيه مصلحة وراحة الطلاب.

٢٠١٥١٢٣٠_٠٧٤٧٥٤ ٢٠١٥١٢٣٠_٠٧٥٠٢١ ٢٠١٥١٢٣٠_٠٧٥٣٠٨ ٢٠١٥١٢٣٠_٠٨١٧٣٩ ٢٠١٥١٢٣٠_٠٨١٨٢٧ ٢٠١٥١٢٣٠_٠٨٢٠١٤ ٢٠١٥١٢٣٠_٠٨٣١٠٣ ٢٠١٥١٢٣٠_٠٨٣٢٠١ ٢٠١٥١٢٣٠_٠٨٣٨٠١

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>