الاستئناف تعيد قضية “راكب الليموزين” وفريق الدفاع يحرك دعوى الحق الخاص

الزيارات: 7139
تعليق 20
الاستئناف تعيد قضية “راكب الليموزين” وفريق الدفاع يحرك دعوى الحق الخاص
https://www.hasanews.com/?p=6337595
الاستئناف تعيد قضية “راكب الليموزين” وفريق الدفاع يحرك دعوى الحق الخاص
عبدالله الياسين - الأحساء نيوز

أعلن عضو فريق الدفاع عن سائق الليموزين الأستاذ عبدالله الياسين عن تحديد الجلسة الأولى في المحكمة الجزائية بالأحساء بعد اعادتها من الإستئناف في نهاية شهر ربيع ثاني ١٤٣٧هـ ضد راكب التاكسي الذي تهجم على السائق بسبب قلادة معلقة في السيارة بها صورة رمزية لرابع الخلفاء الراشدين علي بن أبي طالب رضي الله عنه وما تلفظ به من ألفاظ طائفية وابتزاز السائق تحت التهديد والترهيب مما أثار استنكار الرأي العام السعودي وذلك في بداية شهر محرم لهذا العام ١٤٣٦هـ.
وأفاد بأن المحكمة أفرجت عن المتهم بكفالة إلى حين صدور الحكم في القضية .

هذا وقد أكد المحامي طه الحاجي عضو فريق الدفاع عن سائق الليموزين بأن الفريق بدأ اليوم فعليا تحريك دعوى الحق الخاص بالتزامن مع نظر دعوى الحق العام وضمها معها وسيطالب بمعاقبة راكب الليمون وبالتعويض المادي والمعنوي لموكله وحتى لا تتكرر مثل هذه الإثارات الطائفية المقيتة.

image

التعليقات (٢٠) اضف تعليق

  1. ٢٠
    عبدالرحمن

    الخطأ يقع جزء منه على السائق أيضا، لماذا يتم تعليق مثل هذه الاشياء وكذلك رفع صوت نغمة رنين الجوال بالمواويل التي انتشرت مؤخرا؟! ألا يعتبر هذا استفزاز وتحدي.
    لنتبعد عن كل مايثير الفتن ولنعش أبناء وطن واحد كما كنا سابقاً

  2. ١٩
    بو إلياس

    المسألة واضحة وهي ليس أخذ حق السائق بل لدعاية والاعلان للمحامين على حساب الطائفية وزرع الفتنة

  3. ١٨
    ساند

    حاطين له فريق دفاع وهو سائق ليموزين من وين له اجر فلوس يدفع اتعابهم . ولا الطائفيه خلتهم يشتغلون بالمجان . اقسم بالله العظيم لوانها قضيه غير طائفيه والله ما شالو هم سائق الليموزين .
    بس الحقد الطائفي وهم في قضيتهم يدعون بمحاربة الطائفيه . وهذا يثير حفيظة الطرف الثاني لما يشوف قضيه طائفيه ومحامين بالمجان يشتغلون و معلقين بالعشرات يشاركون بالتعليقات بطائفيه مقيته .
    خلاص الموضوع وان كان طائفي انما يظل شخصي بين اثنين .
    ما شفنا الطرف الثاني وكلو محاميين . هنا يبين الطرف الحاقد .

  4. ١٧
    مراقب

    لينال هدا المتخلف فكريا واخلاقيا وتربويا مايستحق وليكون عبرة للكثير من امثاله

  5. ١٦
    العرجاني ٩٢،

    اشوف هذه القضية أخذت زخماً إعلامياً لا تستحقه
    لماذا ؟؟
    وهل هذه القضيه مهمه الى هذه الدرجه بحيث ينسى كل ما يهم المجتمع من أمور وحاجات و مناسبات وكل أسبوع تخصص لها مساحه كبيرة في الأحساء نيوز وتوضع في زاوية الأخبار المهمه !!
    لماذا ومن ورى هذا الموضوع
    الأحساء نيوز من يديرها و كيف ترضى بهذة التفاهات على صفحاتها .. أجيبونا
    قضية من ابسط القضايا و ستأخذ حقها كسائر القضايا مرورا بجميع الدوائر ذات الصله كغيرها
    اما هذه الاهتمام الغير مبرر فقد يبعث إشارات لنا انه اهتمام طائفي .
    عبدالله الياسين محامي و كذلك محرر ( حجام وقلاع ضروس ) ماعندك الا هذه القضيه ؟؟

  6. ١٥
    عبدالله الحنوط

    لف ودوران وزحمه واخرتها يبون تعويض مادي ..

    اختصروها بدون هذره زايده تراكم اشغلتونا معه ..

    ولحد يتفلسف علي ويقول ترضاها على احد منكم ويهذر .. السالفه انكم اشغلتونا كل شوي كاتبين عن قضيه راعي التاكسي بس تبون تطلعون عضلاتكم .

    وبتفحطون بالقضيه وبنتهي بمبلغ مالي معقول يرضي الطرفين .. يعني هالزحمه ذي ليه

    والله ناس فاضيه كن ماعندنا الا هم

  7. ١٤
    صالح

    قضيه فاشله فالخطأ مشترك ويجب معاقبه سايق اللموزين على ولائه لفارس وراس الشر الخميني

    • ١٣
      غير معروف

      راس مالك

  8. ١٢
    الاحسائي القومي الاجتماعي

    كلامك غريب يا اخ عبد الرحمن ولا يقوله إنسان عاقل ومنصف

  9. ١١
    الدوسري

    الشرهه على الصحيفة تنشرمواضيع فاشلة لو انه سني راعي التاكسي
    محد درا عنه

  10. ١٠
    ابوخالد

    والله موضوع تافه ولايحتاج الى هذه الشوشره مفروظ تعهد على الطرفين وانتهى الموضوع..

  11. ٩
    عبدالله الحنوط

    والمحامي مسوي هالزحمه بس عشان ينشهر وياخذ له سمعه

  12. ٨
    سعد

    المفروض يسجن الراكب حتى يكون عبره لغيره

  13. ٧
    ضد التطرف

    بما إن الردود تحمل كل هذا الهجوم ..فالقضيه تستحق
    النشر واعلان العقوبه لردع المتطرفين

  14. ٦
    بوأحمد

    الحكومه أبخص
    ولجنة الدفاع تطوعيه
    ومانسينه جريمة الدالوه كان من ظمن المجرمين للأسف أحد أبناء الأحساء
    ولذلك لابد من التكرار والتذكير
    كي لانغرق بالطائفيه فلا تأخذون الموضوع بالحساسيه ولاتنسون أن الراكب هو من جنى على نفسه وصور المقطع ونشرها ليبرز عضلاته
    لكن هيهات بني حسوه والحكومه يد واحده في كل الأمور وحرية الأديان الأديان مسموحه بشكل معقول وخاصه وهذي بداخل سيارت صاحب الليموزين وهو حر أمعتقده

  15. ٥
    حيدر علي

    تخيل لو صاحب التاكسي سني وتعرض له شيعي كيف ستكون تعليقات فرقة حسب الله الطائفية
    تبا لهذه العقول الطائفية لا دين ولا إنسانية ولا اخلاق

  16. ٤
    العرجاني ٩٢،

    أهل السنه والجماعه لم يكونوا طائفيين في يوم من الأيام ولا اقصائين لأنهم أهل الاسلام الحق وقد عاش في صدر الاول في عهد الخلفاء الراشدين وما بعده كثيراً من الأديان والفرق وفي العصر الحديث في بلادنا حرسها الله وفي دول الخليج وفي بعض الدول العربية كالعراق في عهد الريئس السابق صدام حسين رحمه الله كان الشيعه ينعمون بكل حقوقهم بمشاهدة المنصفين فلما استولى عليها الصفويون المجوس أصبحت طائفية مذهبيه وانتهت العراق
    فأهل السنه أهل عدل وأهل اداء حقوق لأنهم يمثلون الاسلام الحقيقي اسلام محمد صلى الله عليه وسلم
    اما الفرق الباطنية المنحرفه فلم ترعى دين الله وحرفته فكيف ترعى حقوق الخلق .
    قليلاً من التفكير والاتصاف يا أولى الالباب

  17. ٣
    ohg]

    صحيح السائق اخطا بوضع معتقدات لاتقرها الدوله

    ويعتبر شرك

    لماذا هذا الاهتام من المحامي
    واينه من قضايا الارامل والمطلقات ولا عشان تاخذون راحتكم مسقبلا والحصول على حريه اكثر من هذي

  18. ٢
    حيدر علي

    الى العرجاني
    الحق مع محمد صلى الله عليه وآله الطيبين الطاهرين وأهل بيته ومن اتبعهم ووالاهم
    وكيف يكون الحق معكم ودينكم قائم على معاداة اهل البيت ومحاربت أوليائهم
    وكيف يكون الحق معكم وأنتم تحبون ورتوالون أعداء اهل البيت الذين قتلوهم حتى صار يوم مقتل الامام الحسين و آل الرسول في كربلاء يوم فرح تصومون فيه تعبدا لله.
    وأي عدل عندكم والعالم يضج بإرهابكم وجرائمكم وظلمكم باسم الاسلام ودين محمد برئ منكم بل هو عقائد أجدادكم اهل الجاهلية عبدة الأصنام.
    اللهم احينا محيا محمد وآل محمد وامتنا ممات محمد وآل محمد
    ولن تنشروا

  19. ١
    زهقان منبطح في الصالة

    طيب ليش هل المخنز رافع علا مت النصر خلونا نفرح بمقتل الارهابي نمر النمر حفر من حفر النار ا نشالله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>