احدث الأخبار

عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة مجلس الشورى يقر تعديل مادتين بنظام التقاعد المدني والعسكري وزارة الصحة: 842 إصابة جديدة بـ” فيروس كورونا” وتعافي 706 توكلنا: مدة حالة “محصّن جرعة أولى” تستمر 3 أشهر

لائحة اتهام تطالب بقتل سائق حافلة توصيل اغتصب طالبة 3 مرات

الزيارات: 2966
1 تعليق
لائحة اتهام تطالب بقتل سائق حافلة توصيل اغتصب طالبة 3 مرات
https://www.hasanews.com/?p=6337357
لائحة اتهام تطالب بقتل سائق حافلة توصيل اغتصب طالبة 3 مرات
متابعات - الأحساء نيوز

كشف مديرة مدرسة ابتدائية لهيئة التحقيق والادعاء العام في جدة عن جريمة اغتصاب سائق حافلة توصيل أربعيني لطالبتها التي لم تتجاوز الـ11 من عمرها، ثلاث مرات متفرقة.

وأوضحت التحقيقات التي أنهتها الهيئة عن ذهاب المتهم بضحيته إلى بيت شعبي في حي الكندرة (وسط جدة) ليغتصبها، وسط تهديداته للطالبة من إبلاغ أحد بالجريمة، إلا أن مديرة المدرسة لاحظت على الطالبة حالة من الارتباك والرعب لتكتشف الجريمة، حيث أدلت الضحية بالواقعة للمديرة وقالت لها إن السائق سبق أن مارس ذات الفعل معها مرتين ولم تبلغ أسرتها لخوفها من العقاب، بحسب “عكاظ”.

ودونت هيئة التحقيق والادعاء العام في جدة جميع الوقائع وأقوال الضحية والتقارير المخبرية والجنائية التي حللت مسرح الجريمة وحصلت على عينات من دم المتهم والضحية وانتهت بتقرير لتحديد الأنماط الوراثية من خلال الحمض النووي ليؤكد تورط المتهم في فعلته الشنيعة.

وطالبت لائحة الاتهام بإصدار حكم القتل في حق المتهم نظرا لبشاعة جرمه المتمثل في خطف فتاة قاصر والاعتداء الجنسي عليها، معتبرة ما أقدم عليه الجاني انتهاكا “لحرمات المسلمين على سبيل الغلبة والقهر وضربا من ضروب الحرابة والإفساد في الأرض، مطالبةً بإثبات ما أسند إلى المتهم وإيقاع حد الحرابة في حين ما زال الحق الخاص قائما”. فيما بينت مصادر أن على المتهم سابقة انتحال صفة الغير وعوقب بالسجن والجلد والإبعاد.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بو عبدالله

    حسبي الله ونعم والوكيل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>