بالصور.. حملات مكثفة لأمانة #الأحساء لضبط مخالفات المطاعم.. ومواطنون:شهروا أو لا تنشروا !

الزيارات: 4124
تعليقات 3
بالصور.. حملات مكثفة لأمانة #الأحساء لضبط مخالفات المطاعم.. ومواطنون:شهروا أو لا تنشروا !
https://www.hasanews.com/?p=6337247
بالصور.. حملات مكثفة لأمانة #الأحساء لضبط مخالفات المطاعم.. ومواطنون:شهروا أو لا تنشروا !
إسلام حسن - الأحساءنيوز

استمراراً لحملاتها الموجهة ضد كل من يخالف اشتراطات الصحة الغذائية، رصدت أمانة الأحساء ممثلة في بلديات المبرز والهفوف عدد من مقدمي المواد الغذائية لوجود مخالفات صحية تهدد صحة المواطن و المقيم .

وأغلقت أمانة الأحساء ممثلة في بلدية المبرز 3 مطاعم خلال اليومين الماضيين، حيث أغلقت مطعماً لوجود مخالفات صحية متعددة. فيما بينت أمس أمانة الأحساء أن بلدية المبرز أغلقت أيضاً مطعمين أحدهما من الفئة الكبيرة لوجود مخالفات صحية متعددة وتم تطبيق لائحة الجزاءات البلدية على المطاعم الثلاث بحسب النظام.

وضبطت بلدية الهفوف، مساء أمس الثلاثاء، معمل مخالف غير مهيأ صحياً، تقوم العمالة بإعداد وتجهيز وتداول الأغذية فيه بطريقة غير صحية.

وتباينت ردود فعل المواطنين تجاه تلك الحملات، فقد ظهر تأييد المواطنين لجهود الأمانة الواضحة في هذا السياق الذي يهم صحة المواطن من الدرجة الأولى، إلا أن عدد كبير من المواطنين تناول تلك الحملات بنوع من الانتقاد عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فعلق أحد المواطنين قائلاً: “بدون ذكر أسماء المطاعم أو أي محل مخالف لا يفيد المواطن بشي، الأفضل عدم نشر الأخبار الغير واضحة”.

وقال أخر ” شكراً علي جهودكم الجبارة ولكن عتبي عليكم لعدم الإعلان والتشهير باسم المطعم ليتعظ غيره وإخبار المواطنين بهذه المطاعم السيئة”.

 

CXaPxfRWYAACEck CXZ1J-tWAAIdJZe CXQM6hBWkAAWxFH 561161561

565161511

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    مواطن يحب وطنه

    بدون نشر الأسماء والتشهير مانبي اخبارالامانة
    فأنااعتبرها تلميع لها
    التشهير اوبلا اخبار

  2. ٢
    علي

    اللة يعطيكم العافية ونطالب بتشهير بأسم المطاعم

  3. ١
    حقيقة

    يجب مقاطعة مطاعم الاتراك والافغان فقد عثوا في الارض فساد والناس طايحه اكل من هالامراض اللي يسونها لعنة الله عليهم ياكلون من خير البلد وينكرون تعامله خايس زي وجيههم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>