احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

بالصور … تجاوباً مع “الأحساء نيوز” … الري والصرف تغطي حفرة الصرف وتنهي كارثة وشيكة

الزيارات: 4234
تعليقات 3
بالصور … تجاوباً مع “الأحساء نيوز” … الري والصرف تغطي حفرة الصرف وتنهي كارثة وشيكة
https://www.hasanews.com/?p=6336675
بالصور … تجاوباً مع “الأحساء نيوز” … الري والصرف تغطي حفرة الصرف وتنهي كارثة وشيكة
محمد العديل - الأحساء نيوز

ما أجمل أن تكون ذا صوت مؤثر وفعال، و هو دور الإعلام الهادف لمصحلة الوطن والمواطنين، فقد تفاعلت هيئة الري والصرف مع مانشرته صحيفة “الأحساء نيوز” بعنوان: ” بالفيديو … في #الأحساء كل “المتطلبات” توفرت ولم يبقى سوى “الضحية” !! ” وقامت بإغلاق هذه الحفرة بغطاء خرساني.
وقد توجه عدد من المواطنين بخالص الشكر والتقدير لصحيفة “الأحساء نيوز” على نشر معاناتهم وإيصالها للمسؤولين.

 

 

image image image

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    غير معروف

    زن مادح الولد

  2. ٢
    مواطن يحب وطنه

    يعني لازم نشر غسيلكم عشان تتحركون وتقومون بدوركم وواجبكم

  3. ١
    ابن المطيرفي

    الحق يقال بأن هيئة الري افضل واكثر إدارة تتجاوب مع مطالب ومقترحات وشكاوى المواطنين ، وهذا من تجاربنا خلال سنوات طويلة ، تحياتنا لهيئة الري وللقائمين عليها ولمنسوبيها وفقهم الله جميعاً !!!!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>