بالصور.. مدير مرور #الأحساء “الزهراني” يُنظم حركة السير ميدانياً

الزيارات: 7475
تعليقات 9
بالصور.. مدير مرور #الأحساء “الزهراني” يُنظم حركة السير ميدانياً
https://www.hasanews.com/?p=6336583
بالصور.. مدير مرور #الأحساء “الزهراني” يُنظم حركة السير ميدانياً
عبدالهادي السماعيل - الأحساء نيوز

رصدت عدسة الأحساء نيوز مدير مرور محافظة الأحساء العقيد على الزهراني و هو يباشر عمله ميدانياً برفقة الإفراد في عدة مواقع،وليس هذا فحسب حيث يحرص الزهراني بتوزيع الابتسامات وكذلك توجيه قائدي المركبات بضرورة ربط حزام السلامة وكذلك منعهم من استخدام الهواتف النقالة حرصا على سلامتهم.

فيما أخذت “الأحساء نيوز“أراء ضباط وإفراد من الإدارة،حيث توحدت أقوالهم أنه منذ تولي العقيد على الزهراني الإدارة وهو يحرص على العمل الميداني في الساعات الأولى من كل يوم،لتسهيل حركة المرور،وفك الاختناقات المرورية،لضمان وصول الطلاب والطالبات إلى مدارسهم وكذلك الموظفين والموظفات إلى اعم المهم وبعدها يتجول في إرجاء الادارة لتسهيل كافة الإجراءات وخدمة المراجعين دون تأخير،مضيفين أن تلك الاهتمامات من سعادته، تأتي بثمارها وكانت واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار،وقالوا أن المحافظة سوف تستفيد من خبراته،لا سيما أن الجولات الميدانية تهدف إلى الاطلاع على عمل الإفراد في جميع الميادين وحثهم على تفعيل أداورهم لتسهيل حركة المرور،مضيفين أن نشاطه اليومي يزيد من تصوره للعمل وما يعتريه من إشكالات وعقبات،لكي يتم وضع جميع الحلول لفك الاختناقات المرورية.

وقال عدد من المدراء السابقين لإدارة المرور بأن العقيد علي الزهراني سوف يحقق نجاحات كبيره بحكم جهوده الكبيرة، والتي عرف عنه بالنشاط والأخلاق وحسن التعامل مع الجميع، وكذلك أن أهالي محافظة الإحساء مثقفون وواعون ويحبون النظام والتعاون مع الجميع.

و أثنى عدد من المراجعين على  أهمية الطموح وحسن المتابعة للعقيد على الزهراني، والذي سوف يقدم نتائج أفضل،مؤكدين أن أهمية الإخلاص في العمل كانت إيجابية ومثمرة ومحفزة لجميع الإفراد لمواصلة الجهد وتضافر الكوادر، والارتقاء بروح الجماعة لخلق أجواء عملية وميدانية محفزة وتنعكس إيجابا على جميع المواطنين والمقيمين،متمنين للعقيد علي الزهراني ولجميع أفراد أدارته كل التوفيق والنجاح.

٢٠١٥١٢١٣_٠٧١٨٥٢ ٢٠١٥١٢١٣_٠٧١٩٠٠ ٢٠١٥١٢١٣_٠٧١٩٤٤ ٢٠١٥١٢١٣_٠٧١٩٤٦ ٢٠١٥١٢١٣_٠٧٢١٠٥

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٩
    عبدالرحمن

    استحلفكم بالله ان كان مافيه اتفاق مسبق؟ اصدقونا فقط حتى نثق بشفافيتكم.

  2. ٨
    بلدوزر

    العقيد علي الزهراني مع التحية والتقدير ونسال الله لك التوفيق والسداد.
    مشكله المرور في الاحساء لا تخفى على احد وهي الاستهتار والا مبالاة من السائقين
    وممن لا يجدون رادع حقيقي لانفلاتهم وتعديهم على الأنظمة والقوانين. فوجود سعادة العقيد في الميدان امر مطلوب ولكن يجب ان يملك كل رجل مرور بالميدان نفس السلطة والصلاحية والهيبة عن تطريق تطبيق القوانين واللوائح والعقوبات دون خوف او هيبه من احد لان القانون فوق الجميع.
    ولك تحياتي

  3. ٧
    عبدالله الحنوط

    صورني وانا انظم السير 🙂

    قطعت الشارع الصبح رايح جاي وماشفته

  4. ٦
    عبدالله

    نتمنى من سعادة العقيد الزهراني تطبيق نظام ساهر في شوارع الاحساء ايضا يجب وضع اشارات مروؤية عند كل دوار

  5. ٥
    ابوخالد

    كان مايحتاج تصوير ﻵن العمل هذا واجب على كل رجل امن وشرف كل فرد يفتختر فيه والعمل بصمت افضل..

  6. ٤
    حمدبن حمد

    صح لسانك ياخوي عبدالرحمن ????

  7. ٣
    عبدالعزيز بن محمد بن عبدالله العواد

    كل التحية والتقدير لكم ياسعادة العقيد وللجنود في الميدان …

    نأمل منكم فتح فرع للمرور بالعيون وحدة أو شعبة تنجز مهام المتابعة المرورية وتخليص امور حوادث السير وخلافه وتخفيفاً على أهالي العيون ..

  8. ٢
    ibrahim saud

    والله الجو يساعد ^_

  9. ١
    زائر

    السلام عليكم هناك ملاحظه بطريق سلطانه جنوبا الى مفرق التقاء الخدود بطريق القرى الشرقيه الخط ليس مزدوج به أزمة مرور شديده يرجى الملاحظه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>