احدث الأخبار

تعرّف على تغييرات “الآسيوي” لمواعيد مباريات التصفيات لكأس العالم 2022 بقطر وكأس آسيا 2023 بالصين في السعودية .. استقرار في منحنى اصابات كورونا وبوادر لعودة الأنشطة قريبًا نقل 3 مباريات للأهلي والاتحاد إلى الشرائع.. وتعديل مواجهة الوحدة بسبب آسيا عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو)

ترفيهاً عن اللاجئين السوريين.. مواطنو سلوفينيا يحولون الأسلاك الشائكة ملعباً للكرة الطائرة

الزيارات: 1743
التعليقات: 0
ترفيهاً عن اللاجئين السوريين.. مواطنو سلوفينيا يحولون الأسلاك الشائكة ملعباً للكرة الطائرة
https://www.hasanews.com/?p=6335673
ترفيهاً عن اللاجئين السوريين.. مواطنو سلوفينيا يحولون الأسلاك الشائكة ملعباً للكرة الطائرة
متابعات - الأحساء نيوز

في محاولة لإبداء اعتراضهم على الأسلاك الشائكة التي وُضعت أمام اللاجئين، معظمهم من السوريين، تبادل السكان المحليون في سلوفينيا لعب الكرة الطائرة مع اللاجئين بعد أن قاموا بتحويل الأسلاك إلى ما يشبه الشباك.
وكانت سلوفينيا إحدى الدول الأوروبية التي قامت بوضع الأسلاك الشائكة على حدودها للحد من تدفق اللاجئين، في وقت تشهد فيه أوروبا أكبر تدفق للاجئين منذ الحرب العالمية الثانية.
غير أن العديد من السكان المحليين ومواطني المدن الكرواتية على الحدود أبدوا اعتراضات على إقامة تلك الأسلاك التي تقف حائلاً أمام اللاجئين.

 

o-SWRYA-570

n-SWRYA-large570

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>