احدث الأخبار

شاهد .. ماذا قال الشهيد “السهيان” في آخر تسجيل مصور له باليمن

الزيارات: 4438
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6334040
شاهد .. ماذا قال الشهيد “السهيان” في آخر تسجيل مصور له باليمن
محليات - الأحساء نيوز

تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تسجيلاً مصوراً للعقيد ركن عبدالله السهيان من تعز، فيما يبدو أنه آخر فيديو له قبل استشهاده.

وقال الشهيد السيهان في التسجيل: “من بداية العمليات كان التحرك على عدة جبهات داخل تعز وخارجها لقطع خطوط إمداد العدو وتكبيده أكبر خسائر ممكنة وهذا ما تم ولله الحمد”. وأضاف: “خسائر كبيرة في الأرواح وفي العتاد والأسرى، وتقدم على مختلف المحاور”.

وذكر موقع “يمن برس”، نقلاً عن مصادر، أن العقيد السهيان، كان يقود المعارك ضد الحوثيين في موقع عسكري بين مضيق باب المندب الاستراتيجي ومنطقة العُمري في مديرية ذباب التابعة لمحافظة تعز، غربي اليمن.

وقال مصدر في المقاومة الشعبية إن السهيان غادر مدينة عدن صباح أمس الأحد برفقة الضابط الإماراتي الشهيد سلطان محمد علي الكتبي صوب منطقة باب المندب برفقة قوة عسكرية سودانية من قوات التحالف ووصل ومرافقيه إلى منطقة قريبة من معسكر العمري بباب المندب حيث توقفوا مع حلول المساء.

وأشار المصدر إلى أن القوة وفور توقفها تعرضت لهجوم صاروخي من القوات الموالية للحوثيين وصالح أسفر عن استشهاد الكتبي والسهيان.

وبحسب المصدر فقد نقل السهيان إلى بلدة باب المندب الساحلية قبل أن تصل مروحية تابعة لقوات التحالف وتقوم بنقله إلى أحد المستشفيات الميدانية التابعة لقوات التحالف.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    فهد العتيبي

    واللة ثم واللة مايروح دمة بلاش كل السعوديين جاهزين
    إشارة من ولاات الامر من ابوفهد الملك سلمان واللة انا نأكل حصا وحجارت الجبال ٠٥٥٤٠٦١٥١٧

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>