احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

بالفيديو.. يدخل أفعى في أنفه ويخرجها من فمه !!

الزيارات: 2535
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6333643
بالفيديو.. يدخل أفعى في أنفه ويخرجها من فمه !!
وكالات - الأحساء نيوز
نشرت صحيفة دايلي ميل البريطانيةمشهد مثير وغريب. حيث قام رجل باكستاني يعمل ساحر ثعابين بإدخال أفعى سامة في أنفه وسحبها من فمه أمام حشد من المتفرجين.
وأظهر مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب. إقبال جوجي الباالغ من العمر 30 عاماً في قريته بالقرب من مدينة كاراتشي الباكستانية وهو يدخل أفعى صغيرة من أنفه ومن ثم يقوم بسحبها ببطئ من فمه.
وقد تمكن إقبال من إبقاء الأفعى الصغيرة هادئة أثناء هذه العملية التي استغرقت حوالي عشر دقائق. وينتمي جوجي لمجتمع يعتاد على سحر الأفاعي ويقوم بهذه الحيلة يومياً لكسب المال. حيث يتقاضى حوالي 10 دولارات في كل مرة يقوم بهذه الخدعه في الأعراس والمناسبات في قريته والقرى الأخرى .
ويذكر بأن جوجي وهو أب لثمانية أطفال مضطر للقيام بهذه الخدعة على الرغم من خطورتها. لكسب العيش وتعرض جوجي في إحدى المرات للدغة في أنفه من الداخل من أفعى مما تسبب في فقدانه الوعي لثلاثة أيام.
وعلى الرغم من خطورة هذه الخدعة إلا أن جوجي عبر عن اعتزازه بموهبته هذه قائلاً: ” أنا فخور بموهبتي، على الرغم من المخاطر التي تنطوي عليها هذه الخدعة، غير أنني أشعر بالسعادة عندما أحظى بإعجاب الجمهور بما أقوم به”. بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.
https://youtu.be/v2JnT1phXO0

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>