احدث الأخبار

الإخبارية تستضيف متحدثي الداخلية والتجارة والموارد البشرية والطيران المدني وفاة الفنان القدير “حسن حسني” عن عمر يناهز 89 عامًا ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور “قمة” في واشنطن دراسة: المسنون المصابون بالسكري أكثر عرضة للوفاة بكورونا تشتهر بينابيع المياه النقية .. “قرية كاملة” معروضة للبيع غدًا بهذا المبلغ في السويد!! طقس السبت: هطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية

صحة #الأحساء تحصل على المركز الأول في التوعية عن سرطان الثدي

الزيارات: 2348
التعليقات: 0
صحة #الأحساء تحصل على المركز الأول في التوعية عن سرطان الثدي
https://www.hasanews.com/?p=6333090
صحة #الأحساء تحصل على المركز الأول في التوعية عن سرطان الثدي
واس - الأحساء نيوز

توجت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء ممثلة في إدارة الكشف المبكر للأورام للمرة الثانية على التوالي بالمركز الأول في التوعية لسرطان الثدي بين مناطق المملكة .
جاء ذلك في الحفل الختامي لفعاليات الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي المقام الثلاثاء الماضي برعاية معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصيبي والذي نظمته جمعية “زهرة” لسرطان الثدي تحت وسم (#اكتشفي_السرطان)، حيث استمرت الحملة أربعة أسابيع استهدفت خلالها أفراد المجتمع .
وأعرب مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الدكتور محمد بن خالد العبدالعالي، عن سعادته بهذا الإنجاز، مقدما شكره لجهود فريق العمل في إدارة الكشف المبكر للأورام والتوعية الصحية ، وقدم شكره أيضا لشركاء صحة الأحساء في حملاتها ولجهة التكريم جمعية زهرة لسرطان الثدي.
بدوره قدم مدير إدارة الكشف المبكر للأورام الدكتور عمر بايمين ونيابة عن فريق العمل شكره وتقديره لسعادة مدير الشؤون الصحية على دعمه وتوجيهاته السديدة والتي من خلالها توجت صحة الأحساء بالمركز الأول.
يذكر أن صحة الأحساء قدمت خلال هذا العام العديد من البرامج التوعوية لسرطان الثدي شملت جميع المستشفيات الحكومية والمراكز الصحية في المدن والهجر، كما نفذت برنامجاً توعوياً في (66) مدرسة حكومية وخاصة لطالبات الثالث ثانوي، إضافة إلى إقامة العديد من الفعاليات في المجمعات التجارية والجمعيات الخيرية، وإقامة الكرنفال الرياضي بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>