100 حقيبة شتوية وزعها “العيون” التطوعي بمبادرة “شتاؤنا دافئ”

الزيارات: 2452
التعليقات: 0
100 حقيبة شتوية وزعها “العيون” التطوعي بمبادرة “شتاؤنا دافئ”
https://www.hasanews.com/?p=6332363
100 حقيبة شتوية وزعها “العيون” التطوعي بمبادرة “شتاؤنا دافئ”
أحمد العساف - الأحساء نيوز

اطلق فريق العيون التطوعي الحملة الشتوية (شتاؤنا دافئ) التي تستهدف العمالة الوافدة في مدينة العيون وما جاورها في مرحلتها الاولى والتي تم فيها توزيع عدد 100 حقيبة شتوية للفئة المستهدفة تبرع بها مجموعة من فاعلي الخير في مدينة العيون .

وأوضح رئيس مجلس إدارة الفريق عبدالله الحسين بأن هذا المشروع يعد من البرامج القيمة الهادفة التي يحتاجها المجتمع وخاصة الفئة المستهدفة وهم العمالة الوافدة التي تعمل ليل نهار في هذه الأجواء الباردة جدا من أجل خدمة أفراد المجتمع  ، مؤكدا انهم يستحقون منا الكثير وهذا البرنامج يعد لمسة وفاء من أعضاء الفريق والداعمين للمشروع الذين هم شركاء نجاح في جميع برامج الفريق لأنهم جزء من المجتمع والإحساس بهذه الفئة يجب ان يكون متكامل وهذا ما نسعى اليه دائما بالفريق.

وبدوره قال رئيس اللجنة الميدانية في الفريق عبدالله الصقر ان عملية توزيع الكسوة شارك فيها اعضاء الفريق من مختلف اللجان وحرصنا في هذه الحملة على تواجد الاطفال ومنحهم الفرصة لتوزيع الكسوة حتى نغرس في نفوسهم حب العمل والتعاون ومد يد العون لكل محتاج.

وفي المقابل عبر عدد كبير من العمالة الوافدة العربية والآسيوية ممن تسلموا كسوة الشتاء عن خالص شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم في منحهم هذه الكسوة من ابناء المملكة.

2 3 4 5 6 7 8

 

1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>