بالفيديو.. شرطة #الشرقية: هذه حقيقة فيديو مقتل شاب بسبب “التحرُّش”

الزيارات: 8664
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6331404
بالفيديو.. شرطة #الشرقية: هذه حقيقة فيديو مقتل شاب بسبب “التحرُّش”
متابعات -الأحساء نيوز
نفت شرطة المنطقة الشرقية ما أُشيع عن مقتل شاب بكورنيش الدمام بسبب قضية تحرُّش؛ مؤكدة أن ما أُشير إليه في مقطع الفيديو المتداول غير صحيح؛ مرجحةً أن يكون المقطع حادثة شجار انتهت في حينه.
وتفصيلاً فقد أكّد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، أن مقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي الذي تظهر فيه مشاجرة بالواجهة البحرية بكورنيش الدمام تم رصده من قِبل الجهة المعنية بالشرطة في حينه، وشرع المختصّون في التحقّق من حيثيات الحادثة وأطرافها، وما تداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن مقتل شاب في المشاجرة غير صحيح.
وقال: لا صحة لما أُشير إليه ولم تسجل أيُّ حالة وفاة من هذا القبيل بشرطة مدينة الدمام، ومن المرجّح أن المقطع المتداول حادثة شجار وانتهت في حينه؛ حيث لم يُسجل بأيِّ مركز شرطة أيُّ حالة من هذا القبيل من أيِّ طرفٍ في الشجار وفقاً لـ “سبق”.
وكان مقطع فيديو قد تداول بمواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه مشاجرة بين أشخاص ومقتل أحدهم، قيل إنه بسبب تحرُّش شاب بفتاة في الواجهة البحرية بكورنيش الدمام.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    سوووزي

    الله الغلط من البنات خارجين من غير محرم والرجال قام يهايط لا وني في مكانه وربي لا اسوي مثل ماسوى بس الله يشفيه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>