بالفيديو.. مواطنون يعتدون بالضرب على شاب تحرش بإحدى الفتيات في #الدمّام

الزيارات: 4201
تعليقات 4
https://www.hasanews.com/?p=6331038
بالفيديو.. مواطنون يعتدون بالضرب على شاب تحرش بإحدى الفتيات في #الدمّام
متابعات - الأحساء نيوز

تداولت عديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، فيديو يظهر تجمّعًا كبيرًا للمواطنين وهم يعدُون خلف أحد الشباب، بينما تصرخ إحدى السيدات وتطالب بالإمساك به بكورنيش الدمام (الواجهة البحرية).

وكشف الفيديو مجموعة مواطنين انهالوا ضربًا على شاب، اتهموه بالتحرش بإحدى الفتيات على الكورنيش.وظهر بالفيديو مواطنون وهم يتناوبون الاعتداء على الشاب، قبل أن يمسك به أحدهم ويلقي به أرضًا، ثم يركله في وجهه بعنف، ليفقد الشاب الوعي ويسقط مغشيًّا عليه.

وأكد بعض المعلقين على الفيديو أن الشابّ كاد أن يلفظ أنفاسه من شدة الضرب الذي تعرض له. مؤكدين أنه كان من المفترض أن يمسكوا بالشاب ويسلموه للجهات الأمنية لتولي التحقيق، ليحصل على العقاب الذي يستحقه إن كان فعلًا قد تحرش بالفتاة.
بينما أبدى آخرون تأييدهم لما شاهدوه بالفيديو، مطالبين بإنزال أقسى عقوبة ممكنة بالشباب المتحرشين لوقف هذه الظاهرة، حتى لو كان العقاب فوريًّا ومن قبل المواطنين في الشارع.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    مواطن

    شعب الله المختار
    تخلف مابعده تخلف

  2. ٣
    أمرأه حقانيه

    المثل يقول مسكو عنتركم تيسنا مايجيكم

  3. ٢
    غير معروف

    يستاهل اكثر من مذا وجعله ميت

  4. ١
    ابن القارة النجراني

    و ماذا لو كان المتحرش هو إمرأة !!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>