وفقاً لتوجيهات عليا..الجمعيات الخيرية تزيل صناديق جمع الملابس و الصدقات

الزيارات: 2933
1 تعليق
وفقاً لتوجيهات عليا..الجمعيات الخيرية تزيل صناديق جمع الملابس و الصدقات
https://www.hasanews.com/?p=6330809
وفقاً لتوجيهات عليا..الجمعيات الخيرية تزيل صناديق جمع الملابس و الصدقات
متابعات - الأحساء نيوز

استنفرت 686 جمعية خيرية تابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية بإزالة الصناديق والحاويات المخصصة لجمع الأموال والملابس والصدقات من المساجد تخوفا خلال المهلة المحددة، التي تنتهي بعد نحو أسبوع واحد من الآن.

و يأتي ذلك تفعيلا للتوجه الحكومي بإزالة الصناديق والحاويات المخصصة لجمع الأموال والملابس والصدقات من المساجد والأسواق والأحياء للحد من استغلال ضعاف النفوس لتلك الحاويات للإخلال بالأمن .

و قال مساعد المدير العام لفرع وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية في المنطقة الشرقية محمد الزهراني :”بأن الوزارة تتابع تطبيق القرار الذي يأتي لدواع أمنية وللحد من استغلال بعض ضعاف النفوس، وأنه سيتم الرفع بأسماء الجمعيات التي لم تطبّق القرار بعد انتهاء المهلة” وفقاً لـ”الوطن”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عادل

    السلام عليكم وحمة الله وبركاته
    خطوبة صائبة ونتمنى أن يتم ملاحقة المتسولين في الطرقات ومحطات الوقود وفي الشوارع وعند إشارات المرور , حيث أنهم يسببون خطر على السائقين وعلى أنفسهم والادهى من ذلك أنهم خطر على البلاد حيث أنه لا تعلم من هم هؤلاء المتسولين , لذا ارجوا من الجهات المعنية تشديد الرقابة على هؤلاء وحفظ الله بلادنا من كل سوء ومكروه .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>