روسيا تُصر على مواصلة ضرباتها قرب تركيا.. وتدفع بنشر أنظمة أس-400 الخارقة

الزيارات: 1952
التعليقات: 0
روسيا تُصر على مواصلة ضرباتها قرب تركيا.. وتدفع بنشر أنظمة أس-400 الخارقة
https://www.hasanews.com/?p=6330196
روسيا تُصر على مواصلة ضرباتها قرب تركيا.. وتدفع بنشر أنظمة أس-400 الخارقة
وكالات - الأحساء نيوز

تعتزم روسيا نشر أنظمة دفاع مضادة للصواريخ في قاعدتها الجوية في سوريا، وفق ما أعلن وزير الدفاع الروسي، ويأتي هذا القرار إثر إسقاط تركيا إحدى المقاتلات الروسية من طراز “سوخوي-24” الثلاثاء بدعوى اختراقها مجالها الجوي.

وأعلن وزير الدفاع الروسي أن روسيا تعتزم نشر أنظمة دفاع أس-400 مضادة للصواريخ في قاعدة حميميم الجوية في سوريا، وذلك غداة أزمة دبلوماسية بين أنقرة والكرملين بعد أن أسقطت تركيا مقاتلة روسية على الحدود السورية.

وسيتم نشر هذه البطاريات المضادة للصواريخ من الجيل الجديد استكمالا للتدابير التي أعلنت عنها هيئة أركان القوات الروسية مساء الثلاثاء، ومنها إرسال الطراد موسكفا التابع للأسطول الروسي والمجهز بمضادات أرضية، وتخصيص مطاردات لمواكبة طلعات القاذفات الروسية من الآن وصاعدا.

من جهته، قال ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الأربعاء إن روسيا ستواصل ضرباتها الجوية ضد أهداف تابعة لتنظيم اداعش في سوريا قرب الحدود التركية.

وأضاف للصحفيين في مؤتمر هاتفي “نريد أن يبتعد الإرهابيون والمتشددون عن الحدود التركية ولكن لسوء الحظ هم يتمركزون في أراض سورية قريبة من الحدود التركية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>