تحت شعار “أسرة البيت الواحد”.. سداسية “الزواج الجماعي” تطمح لخفض رسوم الاشتراك

الزيارات: 3260
التعليقات: 0
تحت شعار “أسرة البيت الواحد”.. سداسية “الزواج الجماعي” تطمح لخفض رسوم الاشتراك
https://www.hasanews.com/?p=6329699
تحت شعار “أسرة البيت الواحد”.. سداسية “الزواج الجماعي” تطمح لخفض رسوم الاشتراك
حسن العلي - الأحساء نيوز

عقدت اللجنة السداسية المشرفة على مهرجانات الزواجات الجماعية بالاحساء، مؤخراً، اجتماعا في مكتب مهرجان الزواج الجماعي بالبطالية حيث حضر الاجتماع   (اللجنة السداسية السابقة المنتهية دورتها في السنة المنصرمة ١٤٣٦هجري ) .

حيث بدأ الاجتماع بالاستماع إلى بعض التأكيدات والتوصيات من قبل أفراد اللجنة السابقة التي حرصت الإدارة  الجديدة على بقائها كلجنة استشارية لما تتمتع به من خبرة واسعة في إدارة  المهرحانات لثمان سنوات مضت وتم عرض ملفات وطرق سير عمل اللجنة السابقة،بعد ذلك تم الاتفاق على التشكيل الإداري الجديد للدورة القادمة وهي رئيس اللجنة السداسية أ.احمد عبدالله الأحمد، وأ. حاجي علي  الحاجي الامين العام للجنة،  أ.ابراهيم حسين الحجاب – مسؤول الاعلام والفعاليات، و أ.مسلم خليفة السالم – مسؤول الشؤون المالية، و أ.توفيق يوسف العبدالله – مسؤول العلاقات العامة ، و أ. علي أحمد الحسين – مسؤول الخدمات المساندة .

والجدير بالذكر أن أعضاء اللجنة السداسية الحالية الجدد تم إنتخابهم من قبل رؤساء المهرجانات للزواجات الجماعية  الذي عقد في الجمعية العمومية   للجنة السداسية في بلدة الشعبة  ويليه الاجتماع المنعقد في ضيافة مهرجان العمران الذي  تم فيه  المصادقة على التشكيل الإداري الجديد للدورة القادمة ومدتها اربع سنوات. بدوره ذكر رئيس اللجنة المنتخب أ. احمد عبدالله الاحمد أن اللجنة الحالية تحمل على عاتقها العديد من الملفات المهمة وتسعى جاهدة حسب تعبيرها لأكمال ما انتهت اليه اللجنة السابقة بقيادة المشعل .

وذكر الناطق الاعلامي للجنة  أ. إبراهيم حسين الحجاب ان اللجنة الحالية  تطمح في التطوير والرقي بالمهرجانات والتحفيز على  خفض رسوم الاشتراك بالمهرجان  كي يخدم  جميع طبقات  مجتمعنا الأحسائي ( اسرة البيت الواحد  )  أخذين في عين الاعتبار مشاركة مؤسسات المجتمع المدني ورجال الاعمال الذين ساهمو  بسخاء في استمرارية   المهرجانات وما زال عطائهم مستمر لخدمة ابناء مجتمعنا وكذلك المهرجانات في جميع قرانا ومدننا التي ينبثق منها العمل الجماعي والشراكة الحقيقة مع المجتمع وزرع حب  العمل الاجتماعي من خلال فتح باب التطوع  في هذه المؤسسة  الاجتماعية التي تصقل المواهب والهويات المحببة لدى ابناء احساء الخير والعطاء والاصالة والهدف من خلال ذلك هو  بناء الاسرة  وتسهيل امور الزواج باقل تكلفة مع الاقتصاد الذي يسهم في استمرارية  سعادة الحياة الزوجية بعيدة عن شبح مصاريف ليلة الزفاف.

والجدير بالذكر أن محافظة الاحساء تستعد خلال الاشهر القادمة إنطلاق المهرجانات للزواجات الجماعية ابتداءً من شهر جمادى الاول  1437هجري.

 

 

IMG_3308

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>