احدث الأخبار

التجارة تمنع دعوة المشاهير لإقامة إعلانات في المحال التجارية 15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات تزامنا مع إطلاقها اليوم ..”الحج والعمرة” توضح معايير اختيار من يسجل في بوابة الحج لهذا العام نزاهة‬⁩ تباشر 914 جولة رقابية والتحقيق مع 562 متهمًا في شوال

مؤذن يحاول قتل إمام نصحه بالوضوء قبل الأذان !

الزيارات: 1850
1 تعليق
مؤذن يحاول قتل إمام نصحه بالوضوء قبل الأذان !
https://www.hasanews.com/?p=6329165
مؤذن يحاول قتل إمام نصحه بالوضوء قبل الأذان !
نت - الأحساء نيوز
حاول مؤذن بأحد مساجد العاصمة التركية أنقرة قتل إمام المسجد عقب خلاف بينهما على الأذان دون وضوء، تطور إلى التهديد بإطلاق النار على الإمام.
وكان إمام جامع السلطان يافوز بحي أتيميسجوت بمدينة أنقرة ذهب لصلاة الفجر ووجد المؤذن مستغرقاً في النوم، فأيقظه وطلب منه أن يؤذن لصلاة الفجر، وعلى الفور قام المؤذن وأراد رفع الأذان دون أن يتوضأ، فعلَّق الإمام قائلاً “لقد كنت مستغرقاً في النوم.. وقد بَطُلَ وضوؤك.. توضأ أولا”، وفقا لصحيفة “حريت” التركية.
وتحولت واقعة الأذان دون وضوء إلى مشاجرة بين المؤذن والإمام، أسفرت عن إشهار المؤذن السلاح في وجه الإمام، الذي تمكَّن من الفرار من المؤذن بعد أن وصل المصلون إلى الجامع لأداء صلاة الفجر، وقامت قوات الشرطة التي جاءت إلى موقع الحادث إثر تلقي بلاغ بالواقعة، بنقل المؤذن والإمام إلى مخفر الشرطة للاستماع لأقوالهما.
وقال الإمام إنه جاء إلى الجامع ووجد المؤذن مستغرقاً في النوم، فأيقظه وقال له توضأ ثم أذِّن للصلاة، فصاح في وجهي قائلاً “كيف تعرف أنني غير متوضئ، ثم أشهر سلاحه وحاول إصابتي به”

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    buhamad

    لايلزم الوضوء للاذان و الله اعلم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>