النقل والحسم من معلم ضرب طالب في مدرسة ابتدائية بجدة

الزيارات: 6143
تعليقان 2
النقل والحسم من معلم ضرب طالب في مدرسة ابتدائية بجدة
https://www.hasanews.com/?p=6328153
النقل والحسم من معلم ضرب طالب في مدرسة ابتدائية بجدة
متابعات - الأحساء نيوز

أوضح عبدالمجيد الغامدي المتحدث الإعلامي بتعليم جدة، أن عبدالله الثقفي المدير العام للتعليم بجدة، استقبل بمكتبه صباح اليوم والد الطالب “علي” بالصف السادس الابتدائي والذي تعرض للضرب من قبل أحد المعلمين بمدرسة الخفجي الابتدائية يوم الخميس الماضي.

وأضاف الغامدي بحسب صحيفة “عين” التابعة لوزارة التعليم، أن مدير التعليم أكد لوالد الطالب متابعة الوزير الشخصية للحادثة وأن لجنة التحقيق قد باشرت مهام التحقيق مطلع الأسبوع الجاري بالمدرسة، وأوضح الغامدي في بيان بثته إدارة التعليم حول الحادثة أن لجنة من المتابعة الإدارية بتعليم جدة ومكتب شرق جدة قد أجرت التحقيقات اللازمة واتخذت العقوبات التالية:

أولاً: النقل الفوري للمعلم من المدرسة. ثانياً: العقوبة بالحسم 15 يوماً من راتب المعلم وما يلحقها من عقوبة تبعية بإيقاف العلاوة السنوية. ثالثاً: الرفع للجهة المختصة في الوزارة للنظر في تحويل المعلم من لائحة شاغلي الوظائف التعليمية إلى وظيفة إدارية.

وأبان الغامدي في ختام البيان بأن القضية بالإضافة إلى ما سبق منظورة جنائياً لدى الجهات المختصة مؤكداً أهمية الرفق والتعامل الأبوي من المعلمين تجاه أبنائهم الطلاب، والإلتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن، وتفعيل برنامج (رفق) ميدانياً.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    بوفهد

    الصراحه النقل والحسم حرام هذا يستحق فصل حرام عليه المعلمين سابقا كانو يضربون لكن مو نفس هالضرب

  2. ١
    صفحة

    بس هذا اللي قدرتو عليه طيب باقي حق الطقل والحق العام المفروض يحول الى مركز الشرطة وثم الى المحكمة الدنيا مو فوضة هذي فيها اثار ضرب صدقني لو ابو الولد من القبايل كان اخذو حقهم بأيدهم بس مبين انو والد الطفل ياحسرى هذا اللي قدر عليه
    عموما الله المستعان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>