“السعودية” لسباقات الهجن تستعد لمنافسات كأس الخليج بسلطنة “عمان”

الزيارات: 3216
1 تعليق
“السعودية” لسباقات الهجن تستعد لمنافسات كأس الخليج بسلطنة “عمان”
https://www.hasanews.com/?p=6328133
“السعودية” لسباقات الهجن تستعد لمنافسات كأس الخليج بسلطنة “عمان”
سعد الحسن - الأحساء نيوز

تستعد اللجنة السعودية لسباقات الهجن لخوض منافسات كأس الخليج للهجن في نسخته الرابعة والذي سيقام في دولة سلطنة عمان الشقيقة خلال يومي 25-26 نوفمبر2015 .

وقد استعدت هجن السعودية للمشاركة والظهور بمستوى يعكس قيمة الرياضة التراثية في الوطن بشكل خاص، ومواصلة تحقيق الإنجازات السعودية في كافة المهرجانات والبطولات على المستوى الخليجي.

وسوف يمثل منتخب المملكة اكثر من 140مطية في 10 أشواط للمواطنين و8 أشواط للشيوخ وأصحاب السمو و تم تطبيق الشرائح الإلكترونية على جميع المطايا المشاركة و التي تحتوي على معلومات مالك الهجن وسنها ، كما ستشارك اللجنة السعودية للهجن بلجنة فنية متخصصه للعمل مع اللجان الخليجية في البطولة .

من جهته، أشاد صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعد بن جلوي ال سعود رئيس اللجنة السعودية لسباقات الهجن بالدعم الكبير الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وولي ولي العهد من دعم مادي ومعنوي لرياضة الهجن السعودية ومتابعة مستمرة من الرئيس العام لرعاية الشباب وتسهيل جميع مايخص الهجن وملاكها على مستوي الوطن .
وبيّن سموه، أن هذه البطولة تجمع اشقاء خليجيين في مكان واحد تربطهم المحبه والأخوة معربًا سموه عن ثقته الكاملة في أن تحقق البطولة الرابعة نجاح باهر يعكس الاهتمام على أعلى المستويات في دول مجلس التعاون بهذا الحدث الكبير، وأشاد سموه بجهود اللجنة المنظمة للبطولة في سلطنة عمان والاستعدادات التي تمت ما قبل البطولة في الإعداد والتحضير لتنظيم الحدث، متمنياً سموه لهم كل التوفيق والنجاح.

 

صثقفغعه خهعغفق صثقفغعهخح 20151116062806

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    المالكي

    دولة سلطنة عمان ارجو التعديل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>