احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

“السهلي” للاتصالات بالأحساء شريك ذهبي لشركة “HP” العالمية

الزيارات: 5206
1 تعليق
“السهلي” للاتصالات بالأحساء شريك ذهبي لشركة “HP” العالمية
https://www.hasanews.com/?p=6327877
“السهلي” للاتصالات بالأحساء شريك ذهبي لشركة “HP” العالمية
إسلام حسن - الأحساء نيوز

للثقة الكبيرة و التعامل الراقي، حصلت شركة السهلي للبرمجيات، أحد أقدم شركات الحاسبات بمحافظة الأحساء على شهادة الشريك الذهبي لشركة اتش بي العالمية للأحبار والطابعات الموثوقة.

وعلى مدى خمس سنوات، تأكدت ثقة شركة اتش بي العالمية في شريكها الذهبي “السهلي” لما يقدمه من خدمة فائقة للمؤسسات والهيئات المتعاملة معه.

جدير بالذكر أن هذه الخطوة تأتي ضمن تعزيز شركة السهلي للمنتجات الموثوقة و المعتمدة من “HP” العالمية بهدف محاربة المنتجات المقلدة و التي تضر بالسوق السعودي .

يذكر أن شركة السهلي للحاسوب والاتصالات أحد فروع مجموعة شركات السهلي الذي أنشأ في 1999م في مدينة المبرز بالأحساء

ليكن أحد أهم مقدمي الحلول التكنولوجية في المنطقة من خلال الشراكة الإستراتيجية مع كبرى الشركات العالمية في مجال التكنولوجيا والاتصالات.

التقاط

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    غير معروف

    بكم تسون لمحلي دعاية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>