احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

“فيسبوك” تطلق مشاهدة الفيديو بزاوية دوران 360 درجة

الزيارات: 1100
التعليقات: 0
“فيسبوك” تطلق مشاهدة الفيديو بزاوية دوران 360 درجة
https://www.hasanews.com/?p=6327428
“فيسبوك” تطلق مشاهدة الفيديو بزاوية دوران 360 درجة
متابعات - الأحساء نيوز

أطلق” فيسبوك” تحديثاً جديداً لمُشغل الفيديو على نسخة المتصفح وتطبيقات الأجهزة الذكية ليضيف إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو بزاوية دوران 360 درجة.
وقال مارك زوكربيرغ، المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع “فيسبوك”، إن مشاهدة مقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة يوفر تجربة جديدة بالنسبة لمُستخدمي الموقع لأنه يسمح للمُستخدم بتغيير زاوية الرؤية. وأضاف أن هذه الميّزة تفتح آفاقاً جديدة يشعر المُستخدم من خلالها أنه جزء من ما يُشاهده لتعزيز تجربة الاستخدام.
وشارك مارك مقطع فيديو من كوريا الشمالية قامت شبكة ABC الإخبارية بتصويره لتجربة مقاطع الفيديو الجديدة، حيث يُمكن الضغط بالماوس على المقطع وتحريكه لمشاهدته من أكثر من زاوية وكأن المُستخدم يُشاهده من قلب الحدث.
واختتم مارك تصريحه حيث قال إنه يعتقد أن المُستخدمين سيقومون بمشاركة المزيد من الفيديو بزاوية 360 درجة، خصوصاً أن التقنيات فسحت المجال أمامهم لتصوير مقاطع ليست تقليدية وبزاوية دوران 360 درجة.
وتهدف “فيسبوك” من هذا التحديث إلى تعزيز هذا النوع من المحتوى الذي يُمكن الاستفادة منه فيما بعد من خلال استخدام نظارات الواقع الافتراضي Virtual Reality، حيث يقوم المُستخدم بارتداء نظارة مُخصصة مع وضع هاتفه بداخلها، وبمجرد تحريك الرأس وتدويره يتم تدوير وتحريك زاوية الرؤية في الفيديو نفسه.
يُذكر أن فيس بوك قامت بتوظيف ثلاثة من قدامى مهندسي شركة “مايكروسوفت” لديها ليرأسوا فريق التصوير الحاسوبي الجديد في “فيسبوك”، وبناء أدوات الواقع الافتراضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>