هذا المساء.. “القنرز” و”عربي المبرز” في نهائي الإثارة والتميز بدوري “الصويغ”

الزيارات: 1272
التعليقات: 0
هذا المساء.. “القنرز” و”عربي المبرز” في نهائي الإثارة والتميز بدوري “الصويغ”
https://www.hasanews.com/?p=6327131
هذا المساء.. “القنرز” و”عربي المبرز” في نهائي الإثارة والتميز بدوري “الصويغ”
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز

يسدل الستار عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس على منافسات دورة الإعلامي الراحل غازي الصويغ لكرة القدم في نسختها الأولى والمقامة حالياً والتي تقام بتوجيهات من الشيخ خالد بن عبدالوهاب الصويغ والد الفقيد، وتحت رعاية المشرف العام على الدورة الأستاذ فريد بن خالد الصويغ الشقيق الأكبر للفقيد .

وسيلتقي هذا مساء فريقا القنرز وعربي المبرز في النهائي الكبير وسوف يتم تتويج صاحب المركز الأول بالكأس ووف توزع كؤوسا ذهبية صغيرة على اللاعبين بدلا الميداليات الذهبية , ومن المتوقع ان يكون اللقاء قويا ومثيرا نظرا لتصاعد المستوى الفني للاعبي الفريقين خصوصا انهم يتمتعون بخبرة كروية جيدة.

ووصل الفريقان الى الدور النهائي بعد مشوار حافل من العطاء من خلال مبارياتهما الملتهبة في دور المجموعات واجتازا دور الاربعة مرورا بنصف النهائي , حيث يدخل القنرز هذه المباراة بعد ان اقصى السيلساو في الدور نصف النهائي بهدفين مقابل هدف, سجل هدفي القنرز علي حماد, بينما سجل للسيلساو سلمان الجري, وظهر القنرز فريقا قويا وندا عنيدا للفريق ويتمتع لاعبوه بالخبرة ولديهم مدرب جيد يجيد قراءة المباريات.

بينما وصل فريق عربي المبرز اثر تغلبه على بروسيا بثلاثة اهداف دون رد, سجلت الأهداف عن طريق حسن المرعي ومهدي المرعي (هدفين ), واستطاع عربي المبرز ان يقدم نفسه بشكل مميز من خلال مستوياته الفنية العالية الى ترجم ذلك العطاء الكبير بالوصول اللقاء الختامي, ويضم في صفوفه عدد من نجوم الخبر المدعومين بعدد من الوجوه الشابة التي ينتظرها مستقبل واعد, ويقوده مدربا خبيرا.

وسوف يتم بعد اللقاء النهائي تكريم عدد من الشخصيات ورجال الأعمال الداعمين, وكذلك الإعلاميين الذين قاموا بتغطية أحداث الدورة,  كما سيتم تكريم منسوبي اللجان القائمة على الدورة , وأيضا توزيع العديد من الجوائز القيمة على الجماهير الحاضرة بين شوطي اللقاء.

يشار الى ان كاس الدورة الذي سيتوج به الفريق الفائز بالمركز الاول تمت صناعته في شركة ايطالية متخصصة بالادوات الرياضية وهو مطلي بالذهب ، وتم احضاره عن طريق دولة الامارات .

 

20151112055717ب 20151112055717

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>