احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

بالصور.. ابن السنة والنصف يعضّ أفعى ويقتلها !

الزيارات: 3039
1 تعليق
بالصور.. ابن السنة والنصف يعضّ أفعى ويقتلها !
https://www.hasanews.com/?p=6326971
بالصور.. ابن السنة والنصف يعضّ أفعى ويقتلها !
نت - الأحساء نيوز

لم يخف لورينزو، ابن السنة والنصف من الافعى التي اقتحمت حديقة منزله في جنوب البرازيل، بل قام بعضّها بالقرب من رأسها ما أدى الى نفوقها.
وأشارت والدة الطفل الى أنها أصيبت بالذعر عندما رأت طفلها يدخل المنزل وهو يمسك بأفعى وفمه ملطّخ بالدم، فنادت زوجها ونقلا الطفل الى المستشفى ووضعا الافعى في زجاجة لعرضها على الخبراء لتحديد نوعها.
وتبين أن الافعى من نوع “أفعى الحفرة” (Jararaca)، وهي أفعى سامة قد تتسبب بموت الشخص الذي يتعرض لسمّها، ولكن الطفل عضّها بالقرب من رأسها، فجمدها ومنعها من عضّه.

 

إبن-السنة-والنصف-يعضّ-أفعى-ويقتلها-2 إبن-السنة-والنصف-يعضّ-أفعى-ويقتلها-3

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    فهد بن عبدالرحمن

    منت سهل أيها البرازيلي .. لو عندنا كان خلوه سيف بن ذي يزن

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>