إطلاق مسابقة تصوير للحرف والصناعات اليدوية في #الأحساء‎

الزيارات: 1858
التعليقات: 0
إطلاق مسابقة تصوير للحرف والصناعات اليدوية في #الأحساء‎
https://www.hasanews.com/?p=6326940
إطلاق مسابقة تصوير للحرف والصناعات اليدوية في #الأحساء‎
محليات - الأحساء نيوز

أطلق المشرف العام على البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية (بارع) الدكتور جاسر الحربش امس الاربعاء محور الحرف اليدوية في مسابقة التصوير الفوتوغرافي “غنى الأحساءبحضور مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الأحساء وليد بن عبدالله الحسين .

وأكد الحربش أن الأحساء واحة غنية بالحرف اليدوية، وأن حرفيي الأحساء متميزون في أدائهم ومنتجاتهم التي تحظى دائماً بالإعجاب، لافتاً إلى مشاركة الأحساء في مهرجان سوق “عكاظ” 2015 ومنافسة حرفييها على جائزة سوق “عكاظ” للابتكار والإبداع الحرفي.

من جانبه أعرب مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الأحساء وليد بن عبدالله الحسين عن شكره وتقديره لـ(بارع)، على رعايته وتشجيعه للحرفيين، مشيراً إلى تنظيم البرنامج دورات في الأحساء في تطريز المشالح (البشوت)، وأعمال النخيل، والنسيج، والصناعات الخشبية.

ودعا الحسين الفوتوغرافين إلى التنافس في التقاط صور معبرة للحرف والصناعات اليدوية في الأحساء ونشرها عبر حساب الهيئة   في “الانستقرام” @HasaTourism

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>