متوسطة “الخالدية” تنفذ زيارة للدفاع المدني وتقيم ندوة “أخلاقي محمدية”

الزيارات: 3270
التعليقات: 0
متوسطة “الخالدية” تنفذ زيارة للدفاع المدني وتقيم ندوة “أخلاقي محمدية”
https://www.hasanews.com/?p=6326220
متوسطة “الخالدية” تنفذ زيارة للدفاع المدني وتقيم ندوة “أخلاقي محمدية”
عبدالله السعادات - الأحساء نيوز
قامت مدرسة الخالدية المتوسطة بمحافظة الاحساء بالهفوف يوم الخميس الموافق 23/ 1 / 1437هـ بزيارة إلى مركز الدفاع المدني بحي الجامعيين، شارك فيها مجموعة من طلاب المدرسة، حيث استفاد الطلاب من هذه الزيارة  التوعية بالمخاطر المترتبة على سوء الاستخدام الخاطئ للأجهزة الكهربائي أو كما العبث بالنار، كما تعززت بعض مفاهيم السلامة لدى الطلاب في حياتهم،
 وقد قام وكيل رقيب ماجد عطيه الزهراني بالإجابة  على جميع تساؤلات الطلاب واستفساراتهم عن طرق الوقاية من المخاطر، وقدم الزهراني نبذة مختصرة عن آلية العمل في المركز وأنواع العربات المستخدمة بهذا الشأن.
ونظمت مدرسة الخالدية المتوسطة بمحافظة الاحساء بالهفوف اليوم الأثنين الموافق20/ 1 ندوة بعنوانأخلاقي محمدية، وذلك ضمن فعاليات برامج قسم التربية الاسلامية المستمرة والهادفة نحو تحسن سلوك الطلاب .

حيث اشترك في اعدادها نخبة من معلمي التربية الاسلامية في المدرسة وذلك في الصالة الرياضية،بالتنسيق مع رائد النشاط الأستاذ مشاري الكويتي.

واستهلت الندوة بكلمة من الأستاذ محمد السماح ثم بعدها ألقى الندوة عدد من معلمي التربية الاسلامية وهم أ. عبدالإله السلمي، أ.بندر الدخيل، أ. أحمد العبد العظيم، أ. زياد التيسان.

كما تخللها مجموعة من الأسئلة التنشيطية في محور الندوة موجهة للطلاب لزيادة تفاعلهم، مرفقة بعدد من الهدايا التشجيعية.

وفي الختام أبدى الطلاب والمعلمون إعجابهم بالندوة وذلك من خلال مشاركتهم والتفاعل مع المحاضرين في الندوة.

untitled untitled2 untitled3 IMG_2466 IMG_2477 IMG_2481 IMG_2516 IMG_2519

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>